عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2013, 07:31 PM   #12314
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2013 الساعة : 07:31 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة الحياة
وافقت شركة «مايكروسوفت» على ضخ استثمارات قيمتها 25 مليون جنيه (3.6 مليون دولار) في الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال تطبيقات الهاتف المحمول والحوسبة السحابية ومجالات أخرى. وأعلنت الشركة هذا القرار خلال زيارة وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، الولايات المتحدة بين 25 و30 آذار (مارس) الماضي بهدف تأكيد استقرار قطاع الاتصالات المصري وقدرته على استيعاب مزيد من الاستثمارات، إضافة إلى طمأنة المستثمرين الأميركيين على استثماراتهم في مصر.

وشملت الزيارة اجتماعات مع رجال الصناعة والمسؤولين الحكوميين والمصريين المقيمين في الخارج، ونتج منها اتفاقات عدة مع الشركات الأميركية الكبرى مثل «مايكروسوفت» و «إنتل» و «أوراكل» و «سيسكو». وتعتزم شركة «أوراكل» إنشاء أكاديمية للتدريب في مصر، على أن يُفعّل هذا الاتفاق خلال زيارة مسؤولي الشركة مصر خلال أيار (مايو) المقبل.

وفي مجال التصنيع الإلكتروني ونشر برامج تعليم اللغة الإنكليزية، ستنقل شركة «إنتل» خبراتها إلى نوادي تكنولوجيا المعلومات التابعة للوزارة في المحافظات والمناطق النائية والمهمشة، ومراكز الشباب التابعة لوزارة الشباب لتعزيز الاستفادة من تلك البرامج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060588200

واتفق الوفد المصري مع شركة «سيسكو» على تقديم منحة لتدريب ذوي الحاجات الخاصة على أحدث التقنيات وآخر إبداعات تطبيقات الحوسبة السحابية، إضافة إلى تأسيس مراكز للشركة في مصر. والتقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري عاطف حلمي المدير التنفيذي لتطوير البرمجيات العالمية لشركة «جنرال إلكتريك» بول روجرز، وبحث معه الحلول المبتكرة والحديثة لتحسين أداء الكابلات البحرية وكفاءتها بالتنسيق مع الشركة المصرية للاتصالات، إضافة إلى توفير أجهزة تقوية للكابلات الحالية.

ولفت الوزير إلى أن شركة «جنرال إلكتريك» ستقدم الحلول الجديدة المتعلقة باستخدام الطاقة المتجددة عبر الرياح أو الطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء وكلفتها، مشيراً إلى التنسيق مع وزارة الكهرباء ودعوة الخبراء في مصر إلى الاستفادة من تلك الحلول فضلاً عن تقديم حلول عبر تكنولوجيا حديثة لمحطات الكهرباء وتقليص الاعتماد على السولار.

والتقى حلمي نائب رئيس شركة «إتش بي» جورج كاديفا الذي أكد أن الشركة تسعى إلى أن تكون مصر قاعدة لها في أفريقيا لتطوير الدعم الفني والبرمجيات، مشيراً إلى وجود شباب مصريين قادرين على تطوير تلك الصناعة.

وشدّد الوزير خلال لقائه أبناء الجالية المصرية العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كاليفورنيا، تحديداً في سيليكون فالي، على ثلاثة محاور رئيسة للشراكة بين المصريين في الخارج وبلدهم، وهي تعزيز التعاون بينهم وبين الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية، ونقل خبراتهم في الإبداع والابتكار، وزيادة استثمارات الشركات العالمية في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس