عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2013, 06:38 PM   #12320
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-10-2013 الساعة : 06:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بيان من العرفة للاستثمارات والاستشارات بخصوص تطورات عملية اعادة الهيكلة بمجموعة بيرد الانجليزية الشركة التابعة للعرفة القابضة حيث اعلنت العرفة للاستثمارات والاستشارات العرفة القابضة عن احدث التطورات الخاصة بعملية اعادة الهيكلة وتغيير الادارة لشركتها التابعة بالمملكة المتحدة بيرد جروب .
بيتر لوكاس : رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لمجموعة بيرد الانجليزية يتنحى عن منصبه ليصبح عضو مجلس ادارة غير تنفيذى .
تعيين مارك كونر الرئيس التنفيذى الجديد لمجموعة بيرد .
تعيين مصطفى امين نائب رئيس مجلس ادارة شركة بيرد الى جانب منصبه الحالى كمدير القطاع المالى لمجموعة العرفة القابضة .
تخفيض تكاليف التشغيل السنوية باكثر من 4.5 مليون جم استرلينى 7.2 مليون دولار امريكى .
قامت العرفة باعتماد خطة استراتيجية لاعادة هيكلة المجموعة الانجليزية بيرد والتى تتحكم فى 12% من السوق الانجليزى لملابس الرجال الفورمال حيث بدا تنفيذ هذه الخطة منذ عدة شهور مضت بهدف خفض التكاليف التشغيلية للشركة بشكل كبير للتمكن من تحقيق معدلات ربحية قريبة من المستويات التى سبقت الازمة المالية العالمية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060588206
هذا وتم الانتهاء من جزء كبير من الخطة الموضوعة كان اخرها تنحى بيتر لوكاس رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى للمجموعة ليصبح عضو مجلس ادارة غير تنفيذى وتعيين مارك كوتر الرئيس التنفيذى الجديد للمجموعة .
هذا ويقوم على عملية اعادة الهيكلة عدد من الكوادر التنفيذية بالعرفة القابضة حيث يتولى محمد طلعت مدير الاستثمار بالعرفة القابضة متابعة وزيادة الحوكمة وتطوير العمليات التشغيلية بالشركة الانجليزية .
تقدر قيمة الخفض فى التكاليف السنوية المتوقعة باكثر من 4.5 مليون جم استرلينى 7.2 مليون دولار امريكى حيث تضمنت الاجراءات تخفيض تكاليف العديد من الكوادر الانجليزية بالمناصب التنفيذية والمتوسطة اضافة الى استبدال وغلق المحلات عالية التكلفة باخرى اقل تكلفة بمناطق متميزة تساعد فى تحسين هوامش الربحية بالشركة .
فى نفس السياق قال الدكتور علاء عرفة رئيس مجلس ادارة العرفة القابضة نحن سعداء بقبول مارك كوتر لهذا المنصب ونسعى لمساندته وفريقه فى الفترة المقبلة لتطوير جميع القطاعات التى تعمل بها الشركة .
هذا وتقوم مجموعة البيرد بعمليات تجزئة بالسوق الانجليزى من خلال اكثر من 200 مساحة مؤجرة داخل اشهر مجمعات التجزئة الانجليزية العريقة مثل jeff banks- - house of fraser- Debenhams- و30 متجر مستقل و1500 عميل مثل bensherman- alexandre- racing green بحيث تستحوذ مجموعة بيرد على 12% من سوق الملابس الرجالى بالمملكة المتحدة .
الجدير بالذكر ان Debenhams احد اهم عملاء بيرد اعلن عن خطة لافتتاح 17 متجر جديد بالمملكة المتحدة خلال الخمس سنوات المقبلة وزيادة مبيعات الانترنت لاكثر من 30 دولة وتوفر الخطة 1700 فرصة عمل وتضيف اكثر من 150 مليون جم استرلينى 239 مليون دولار امريكى لمبيعات Debenhams .
تاتى هذه الخطط على راس برنامج التحديث على الصعيد المحلى وبدا بتحديث 180 متجر خلال العام الماضى بقيادة مايكل شارب الرئيس التنفيذى ل Debenhams والذى اقر فى تصريح له الاسبوع الماضى بالصعوبات التى يواجهها تجار التجزئة لكنه على يقين ان Debenhams سوف تستمر فى تحقيق نتائج ومقاومة هذا الاتجاه .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس