عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2013, 06:28 PM   #12345
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-11-2013 الساعة : 06:28 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال وزير الاتصالات المصري عاطف حلمي إن مصر ستبدأ يوم الخميس تفعيل خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول.

وكانت مصر تدرس منذ سنوات السماح لشركات اتصالات المحمول العاملة في البلاد بتقديم خدمات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول. لكن الخدمة تأجلت مرارا بسبب عوامل من بينها فترات الانفلات الأمني التي اعقبت ثورة يناير كانون الثاني 2011 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060588604

وقال الوزير في مؤتمر صحفي للاعلان عن استراتيجية الوزارة على المدى القريب "سنبدأ من اليوم تفعيل خدمة تحويل الأموال خلال المحمول."

كما أعلن أن مصر ستطرح الرخصة الموحدة للاتصالات في يوليو تموز المقبل.

وكان ????سيئر???? جهاز الاتصالات المصري عمرو بدوي قال الشهر الماضي إن مصر ستختار شركة استشارية خلال اسبوع لتقييم سعر رخصة الاتصالات المتكاملة التي تنوي طرحها وإن عملية التقييم ستنتهي قبل نهاية يونيو حزيران.

وابلغ الوزير الصحفيين يوم الخميس أن المشروعات الحكومية في قطاع الاتصالات ستصل إلى 168.2 مليون جنيه بنهاية يونيو.

وذكر أن الوزارة ساعدت 182 شركة على الحصول على تمويل بقيمة 450 مليون جنيه من بنوك الأهلي المصري والبنك المتحد والصندوق الاجتماعي للتنمية.

واضاف "نستهدف استثمارات في مجال البروباند (النطاق العريض) بقيمة 2.4 مليار دولار في المرحلة الأولى التي ستنتهي في 2015 وستشارك الحكومة فيها بنحو 20 بالمئة والمرحلة الثانية بقيمة اربعة مليارات دولار وتنتهي في عام 2017."

وذكر حلمي أن مصر تستهدف انتاج 20 مليون حاسب لوحي (تابلت) لطلبة المدارس حتى عام 2017 باستثمارات تبلغ ملياري دولار.

وقال إن الوزارة تستهدف نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات بنسبة عشرة بالمئة وتحقيق دخل اجمالي للقطاع عند 96 مليار جنيه في 2013-2014 .

وأعلن أن الوزارة ستنظم مؤتمرين لشركات الاتصالات العالمية في مصر خلال مايو ايار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس