عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2013, 06:42 PM   #12388
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-16-2013 الساعة : 06:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مسئول بالبنك المركزي ان الوديعة الليبية بمبلغ‏2‏ مليار دولار قد تم تحويلها أمس إلي البنك المركزي المصري لترفع حجم الاحتياطي الأجنبي إلي أكثر من‏15.4‏ مليار دولار.

وكشف المصدر عن تحويل قيمة السندات التي أعلنت قطر عن شرائها بقيمة3 مليارات دولار خلال الفترة المقبلة ليرتفع الاحتياطي إلي18.4 مليار دولار, وهو الأمر الذي يعزز الثقة بفضل ارتفاع تغطية الاحتياطي الأجنبي لدي البنك المركزي الواردات باكثر من3.5 أشهر. كما يزيد من قدرة البنك المركزي علي المناورة في سوق الصرف لتعزيز قيمة الجنيه المصري, مشيرا إلي الطرح الاستثنائي الذي طرحه المركزي أمس الأول ـ الأحد ـ وباع فيه600 مليون دولار للبنوك بمتوسط25 مليون دولار للبنك الواحد وذلك بهدف تغطية استيراد السلع التموينية الأساسية بعيدا عن هيئة السلع التموينية وتشمل قائمة السلع التي حددها البنك المركزي في عطائه الاستثنائي للبنوك بهدف تمويل فتح اعتمادات استيرادها كلا من القمح واللحوم والدواجن ولبن الأطفال, ولبن البودرة, والآلات والمعدات ومستلزمات الإنتاج والخامات. ونوه المصدر الي تأكيد البنك المركزي علي احتمالات القيام بعمليات عطاءات استثئناية في المستقبل لمقابلة طلبات استيراد هذه السلع الأساسية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس