عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2013, 06:43 PM   #12390
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-16-2013 الساعة : 06:43 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ


أكد المهندس محمود أحمد حسن شحوتة، وكيل لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشورى، عودة شركة النصر للسيارات للعمل من جديد في الصناعات المغذية لصناعة السيارات منها على سبيل المثال "تيل الفرامل، المواتير، المساعدين، إلخ".

وأوضح وكيل لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشورى لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن الشركة محملة بأعباء ومديونيات داخلية وصلت لنحو 1.2 مليار جنيه وأن هناك مفاوضات أوشكت على الانتهاء وتسوية تلك المديونيات لتعود الشركة للعمل وتغذية السوق المصرية، مؤكدا أنه لا توجد شركة في العالم تنتج السيارات كاملة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060590441

كما أكد عودة شركات النسيج للعمل من جديد بعد توفير دورة القطن قصير التيلة حيث يلزم تشغيل هذه المصانع 1.5 مليار قنطار قطن قصير التيلة سيتم توفيرها من خلال زراعة 100 فدان ألف فدان بسيناء.

وتابع قائلا في تصريحاته أنه سيتم تشغيل مصانع الأسمنت بالفحم مما يوفر 10% من غاز مصر أي نحو 60 مليون قدم مكعب يوميا.

وعن مشكلة توقف مصنع الدرفلة بشركة مصر للألومنيوم قال إن وزير البترول وافق على ضخ كميات من الكيروسين اللازمة لتشغيل المصنع.

وقال "شحوتة" إن هناك 1000 مصنع أغلق بعد ثورة 25 يناير وحتى الآن وأغلبها مصانع صغيرة نتيجة كثرة إضراب العمال بها مما دفع المستثمرين للهروب وتركها فيما كان 1500 مصنع مغلقة من قبل الثورة وكلها مصانع كبيرة وتحتاج للآلاف من العمال ومنها مصنع الحديد والصلب والذي كان يعمل به نحو 10 آلاف عامل وشركة النصر للسيارات والتي يعمل بها حاليا 234 عاملا وموظفا الآن في حين كان قبل الثورة نحو 4000 عامل.

وأشار إلى انعقاد مؤتمر كبير حول "محور قناة السويس" بمحافظة الإسماعيلية بحضور مايزيد على 500 شخصية مهتمة بالتنمية لمناقشة سبل تطوير محور قناة السويس وتحويلها لمنطقة لوجستية وخدمية عالمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس