عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2013, 05:56 PM   #12445
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-21-2013 الساعة : 05:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قررت محكمة جنح الاقتصادية تأجيل قضية احتكار الحديد المتهم فيها كل من أحمد عز امبراطور الحديد وعلاء أبو الخير، العضو المنتدب لشركة حديد الدخيلة، وسمير رءوف نعمان، مدير المبيعات بالشركة، لجلسة 12 مايو القادم لتقديم المذكرات من قبل دفاع المتهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060592413

صدر القرار برئاسة المستشار حنان دحروج وبعضوية المستشارين محمد صبرى وشادى موسى، رئيسى المحكمة، وأمانة سر محمد السيد.

في بداية الجلسة استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة التي طالبت بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين، واستهلن النيابة مرافعتها بالآية الكريمة "يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

وأكد ممثل النيابة أن مجموعة العز لحديد التسليح قامت عن طريق المتهم الأول أحمد عز، والمتهم الثانى علاء أبو الخير العضو المنتدب لشركة حديد الدخيلة، والمتهم الثالث سمير رضوان مدير المبيعات، باحتكار الحديد والصلب، وتحقيق مكاسب غير متوقعة.

وذلك عن طريق العقد المبرم بين مجموعة العز والموزعين، وتم إجبار الموزعين على سحب حصتهم بالكامل، وإلا توقيع الشرط الجزائى من العقد والذى ينص على تقليص الحصة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس