عرض مشاركة واحدة
قديم 04-23-2013, 07:25 PM   #12469
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-23-2013 الساعة : 07:25 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور وليد عبد الغفار، رئيس الأمانة الفنية لمشروع محور تنمية قناة السويس، إنه سيتم طرح كراسات الشروط المرجعية للمشروع، وذلك لإعداد المخطط العام الكامل الخاص به على المكاتب الاستشارية العالمية الكبرى سواء كانت مصرية أو أجنبية، خلال شهر مايو المقبل..
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060593305

جاء ذلك خلال لقاء عبدالغفار مع نائب السفير السويسرى، وعدد من ممثلى السفارة، لبحث لفرص المتاحة للاستثمار بمشروع تنمية القناة.

من جانبه، أعرب الوفد السويسرى عن بالغ اهتمامه بالمشروع وطالب التعرف عن الخطوات التنفيذية التى يمكن اتباعها للمشاركة فى المشروعات التى سيتم طرحها.

ومن ناحية أخرى، تم عقد إجتماع تحضيرى لمؤتمر قناة السويس المقرر عقده تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء وبمشاركة الأمانة العامة يوم 13 من مايو المقبل، والذى سيقوم بتنظيمه جمعية الأعمال والتنظيم الدولى IBIA وحضر الاجتماع كل من محمد يوسف المدير التنفيذى لجمعية رجال الأعمال المصريين، ودكتور عبد المنعم السيد رئيس اللجنة الاقتصادية لشركة المحاسبون للاستثمار المالية والضريبية، ومحمد عبد العزيز عضو مجلس إدارة شركة إبداء، ودكتور محمد سعد خبير بشركة vnido، ومحمد محيى الدين عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، محمد الدمرداش الجمعية المصرية لتنمية الأعمال، وأسامة درويش شركة IBIA، وسامح الشاذلى مستشار وزير التخطيط، ودكتور ناجى هندى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس