عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2013, 05:44 PM   #12476
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-24-2013 الساعة : 05:44 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

عرضت وزارة الإشغال الكويتية على شركات المقاولات المحلية، عددًا من مشروعات البنية التحتية، تسعى لإقامتها خلال السنوات الثلاث المقبلة، بتكلفة استثمارية تتجاوز 7 مليارات دولار، من بينها مشروع مطار دولى، باستثمارات 6 مليارات دولار.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060593685

قالت المهندسة دلال الصباح، المسئولة بالوزارة فى تصريحات لـ«المال»، على هامش مشاركتها فى المعرض والملتقى الكويتى - المصرى، إن من ضمن المشروعات المطروحة خط سكك حديدية يربط المدن الداخلية بعضها البعض.

وأشارت إلى أن شركتى المقاولون العرب، والنصر العامة للمقاولات - حسن علام، من أبرز الشركات المصرية العاملة بالسوق الكويتية، خاصة فى مشروع الكبارى.

وأكدت أن الكويت لا تضع قيودًا على عمل شركات المقاولات المصرية، لكنها تشترط فى بعض الأحيان أن تدخل فى شراكة مع جهات محلية، مع عدم السماح باستيراد المعدات اللازمة لإقامة مشروعات بنية تحتية من خارج دولة الكويت، موضحة أن الملتقى يسعى للترويج للاستثمار المشترك بين مصر والكويت، إلى جانب عرض الفرص الاستثمارية المتاحة فى كلا البلدين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس