عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-2013, 05:51 PM   #12481
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-24-2013 الساعة : 05:51 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلن جيمس هارمون رئيس مجلس ادارة الصندوق المصرى الأمريكى للمشروعات عن إطلاق الصندوق برأسمال يبلغ 300 مليون دولار يتم ضخها خلال ثلاث سنوات من بينها 60 مليون دولار تم توفيرها بالفعل و60 مليونا أخرى سيتم ضخها خلال بضعة أشهر، فيما يتم تقديم 180 مليون دولار الأخرى فى غضون ثلاث سنوات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060593690

وقال هارمون فى مؤتمر صحفى يوم الخميس إنه يجرى الآن التباحث مع عدد من الدول عربية وآسيوية للانضمام للصندوق بحيث يصل رأسماله إلى مليار دولار خلال ثلاث سنوات.

وأضاف أن الصندوق يهدف إلى تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر لخلق مزيد من الوظائف، مشيرًا إلى أنه ينتظر أن تركز هذه المشروعات فى عدة مجالات مهمة مثل الصحة والزراعة وتدوير النفايات.

وأضاف أنه تولى منصبه كرئيس للصندوق بقرار من الرئيس الأمريكى باراك أوباما مشيرًا إلى أن تمل الصندوق فى مصر سيدار من خلال مجلس إدارة رئيسه مصرى ويضم فى عضويته ثلاثة مصريين وثلاثة أمريكيين وثلاثة مصريين يحملون جنسية أمريكية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس