عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2013, 05:42 PM   #12522
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-30-2013 الساعة : 05:42 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور المرسى حجازى وزير المالية ان الفجوة التمويلية فى الموازنة الجديدة انخفضت الى نحو 15 مليار دولار بدلا من 19.5 مليار دولار بفضل الدعم القطرى .
اضاف حجازى انه لا توجد اى شروط غير مقبولة فى اتفاقية السندات القطرية وما ينشر فى هذا الصدد غير صحيح كما نفى اشتراط قطر الحصول على 5% عائد على السندات .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060595876
فى سياق متصل اشار الوزير الى ان البنود الاساسية فى برنامج الاصلاح الاقتصادى متفق عليها بين مصر وصندوق النقد الدولى مؤكدا انفراد المال بشان مناقشات الكترونية عن طريق الفيديو كونفرانس الاسبوع المقبل متوقعا التوصل الى اتفاق خلال اسابيع قليلة .
اشار الى ان الوزارة اعدت حزمة من الدعم لمحدودى الدخل فى الموازنة العامة للدولة ابرز ما جاء فيها هو زيادة حد الاعفاء الشخصى فى ضريبة الدخل بنحو 3 الاف جم وزيادة الشريحة الاولى الى 30 الف جم خلافا لنحو 50% من حصيلة الضريبة العقارية والتى سيتم ضخها فى العشوائيات .
كشف الوزير عن تلقيه طلبات من محافظ الاسكندرية ومن محافظات القناة تطلب اطلاق مرحلة رابعة لمشروع احلال التاكسى .
من جهته اكد امجد منير وكيل وزارة المالية رئيس مجلس ادارة مشروع احلال التاكسى ان الراغبين فى الاشتراك بالمرحلة الثالثة من المشروع سيستفيدون من جميع المزايا التى تقدمها وزارة المالية ومتمثلة فى شيك بمبلغ 5000 جم مقابل تسليم السيارة للتخريد وسداد قيمة الضريبة العامة على المبيعات المستحقة على السيارة الجديدة بمتوسط 9500 جم للسيارة الواحدة مع اعفاء المكونات المستوردة اللازمة لتجميع السيارات الجديدة من جميع الرسوم الجمركية بمتوسط 1000 جم للسيارة .
من ناحيته كشف د عادل موسى رئيس شركة مصر للتامين عن تحمل شركته نحو 74 مليون جم تعويضات فى اطار مشروع احلال التاكسى منها 22 مليون تعويضات استثنائية ثم سدادها رغم عدم تغطية تلك التلفيات تامينيا وذلك دعما للمشروع والمستفيدين منه من مالكى التاكسى الابيض .
اكد احمد ابو السعد ممثل جهاز شئون البيئة ان الجهاز اجرى دراسة حول الاثر البيئى والاقتصادى للمشروع اظهر انخفاض الانبعاثات الضارة بهواء القاهرة الكبرى بنحو 110 الف طن من الغازات السامة سنويا بفضل تغيير 41 الف سيارة قديمة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس