عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-2013, 06:02 PM   #12541
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-30-2013 الساعة : 06:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ورد بيان من شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة تفيد فيه التوصل الى تسوية نهائية مع مصلحة الضرائب المصرية بشأن النزاع الضريبى المثار بينهما .

أعلنت شركة أوراسكوم للانشاء والصناعة فى بيان لها أنها قد توصلت الى اتفاق على إجراء تسوية نهائية بسداد مبلغ 7.1 مليار جنيه مصرى وذلك إنهاء للنزاع الضريبى عن سنوات الفحص من عام 2007 وحتى عام 2010 والتى تشمل الفترة التى تم فيها بيع كامل الاسهم – المقيدة بالبورصة المصرية – والمملوكة لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة فى راس مال شركة أوراسكوم بلدنج ماتريالز هولدنج – الشركة القابضة لقطاع الأسمنت – آنذاك والتى تمت خلال عام 2008 من خلال البورصة المصرية وبعد الحصول على كافة الموافقات من كافة الجهات المعنية فى ذلك التاريخ.

وقد وافقت الشركة على دفع ما تم المطالبة به من مصلحة الضرائب والذى سوف يتم سداده على أقساط سنوية متتالية تبدأ بمبلغ 2.5 مليار جنيه خلال الأسابيع القادمة يليها 900 مليون جنيه قبل نهاية ديسمبر القادم يليها دفعات متتالية كل ستة أشهر تنتهى فى ديسمبر 2017 .
علماً بأن الدفعة الأولى سوف يتم سدادها من خلال القرض الممنوح من شركة oci n.v الى شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة وسيتم تحويل قيمة هذه الدفعة من خلال البنك المركزى المصرى .

هذا وسوف توالى إدارة الشركة إحاطة السادة مساهميها بكافة التطورات والمستجدات التى تطرأ بشأن الموضوعات المشار إليها بعالية .
ومع هذه التسوية تأمل الشركة أن تواصل نشاطها الاستثمارى فى مصر فى جميع قطاعاتها فى ظل مناخ استثمارى ايجابى .

وصرحت الشركة أنه قد تم رفع أسماء ناصف أنسي ساويرس وأنسي نجيب ساويرس من على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول .. وتتوقع الشركة أن تستأنف إجراءات تنفيذ صفقة مبادلة الأسهم بين شركتي أوراسكوم للإنشاء والصناعة وشركة oci n.v. مع إعلان ما يستجد في هذا الشأن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس