عرض مشاركة واحدة
قديم 05-13-2013, 07:09 PM   #12586
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-13-2013 الساعة : 07:09 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وصل إلى القاهرة اليوم الإثنين هارتويج شيفر، المدير الإقليمى للبنك الدولى بمصر واليمن وجيبوتى، قادمًا من فرانكفورت فى زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام يلتقى خلالها عددًا من المسئولين.

وصرحت مصادر مطلعة كانت فى استقبال الوفد بأن بعثة البنك الدولى ستبحث عددًا من المشروعات الجديدة التي ينوي البنك تنفيذها بمصر وتبلغ 32 مشروعًا في مختلف المجالات الصناعية الجديدة ومشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060600191

وأوضحت أن ذلك يأتى فى إطار استعداد البنك لمساندة مصر علي تنفيذ برنامج الضمان الاجتماعي لحماية محدودي الدخل والفقراء الذين قد يتأثرون سلبيًا من تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادي الذي أعدته الحكومة المصرية للاتفاق مع صندوق النقد الدولي حول قرض بقيمة 4.8 مليار دولار.

ويعد تنفيذ مصر لبرنامج الإصلاح ضرورى من أجل تحسين معدلات النمو وخلق وظائف جديدة وتحسين مستوي معيشة المواطنين، فضلا عن تأمين الحصول على قرض الصندوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس