عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2013, 10:52 AM   #12647
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-17-2013 الساعة : 10:52 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

ورد بيان الي ادارة البورصة قرارات مجلس ادارة " للبنك التجاري الدولي (مصر" المنعقدة بتاريخ 15/5/2013 و تقرر فيها :
البند الاول : تم اعتماد القوائم المالية المجمعة وغير المجمعة للفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2013 .
البند الثانى : تم الحصول على موافقة البنك المركزى المصرى على الترشيحات المقدمة من قبل البنك والتى ضمت السيد الاستاذ جافيد احمد ميرزا للانضمام الى مجلس ادارة البنك كعضو تنفيذى كذلك السيد الاستاذ شريف كامل للانضمام الى مجلس ادارة البنك كعضو غير تنفيذى ووافق المجلس على ان تدخل هذه التعديلات حيز التنفيذ فى ظل الحصول على موافقة البنك المركزى المصرى .
البند الثالث : وافق المجلس على ايداع نموذج الافصاح لدى الهيئة العامة للرقابة المالية واستصدار موافقة الهيئة طبقا للمادة 16 من قواعد القيد لدعوة الجمعية العامة العادية السلطة المختصة للموافقة على زيادة راس المال المصدر عن طريق تحويل جزء من المال الاحتياطى الى اسهم تزاد بقيمتها راس المال من 6.001.623.790 جم مصرى الى 9.002.435.685 جم مصرى وتوزيع الاسهم الناتجة عن الزيادة مجانا على المساهمين بواقع نصف سهم لكل سهم بعد الحصول على كافة الموافقات اللازمة من كافة الجهات المختصة .
علاوة على ذلك يتضمن جدول اعمال الجمعية العامة العادية اقرار التغيرات التى طرات على تشكيل مجلس الادارة منذ اخر اجتماع الجمعية العامة العادية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060601369
كذلك وافق المجلس على استصدار موافقة الهيئة لدعوة الجمعية العامة غير العادية لطلب موافقتها على تعديل المادتين السادسة والسابعة من النظام الاساسى للبنك بما يعكس هذه الزيادة وتفويض مجلس الادارة فى تعديل المادتين السادسة والسابعة من النظام الاساسى للبنك ما يعكس اى زيادة تطرا فى راس المال المصدر فى حدود راس المال المرخص به .
بالاضافة الى طلب موافقة الجمعية العامة الغير عادية على اصدار ادوات مالية فى صورة سندات اسمية وقروض مساندة بحد اقصى خمسة مليار جم مصرى او ما يعادلها بالعملات الاجنبية لتمويل الانشطة التوسعية للبنك وتفويض مجلس الادارة فى تحديد الشروط اللازمة واتخاذ كافة الاجراءات والخطوات المتعلقة بالاصدارات المزمع طرحها واجراء اى تعديلات على هذه الشروط وفقا لمتطلبات الجهات الادارية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس