عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2013, 07:18 PM   #12700
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-22-2013 الساعة : 07:18 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

طالب الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، اليوم بضرورة الانتهاء من مفاوضات صندوق النقد الدولي، حيث إن طول مدة المفاوضات والتي استغرقت عدة زيارات يُكبل الاقتصاد المصري في توقيت لا تمتلك فيه مصر رفاهية الوقت، الأمر الذي يستلزم اتخاذ خطوات سريعة في الملف الاقتصادي.

وأثنى رئيس البورصة على التوجه الأخير في ملف المصالحات مع رجال الأعمال ودورها في إعادة بناء الثقة في الاقتصاد المصري وتحسين مناخ الاستثمار، وإن كان البت في هذا الملف قد تأخر كثيرًا.

ومن ناحية أخرى، ، أوضح عمران ما تردد عن توجيهه انتقادات للحكومة، خلال مشاركته فى ندوة نظمتها غرفة التجارة الكندية مؤخرًا، قائلا إن ما ذكره بالنص هو وجود حاجة ملحة لبناء الثقة بينه الشعب والحكومة، وأن عدم وجود تلك الثقة يؤدي لعدم تقبل القرارات الاقتصادية حتى ولو كانت سليمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060603196

وأوضح أن النقاش خلال الندوة تطرق إلي ضرورة وجود حالة من التهدئة السياسية وتوجيه المزيد من الاهتمام لمصارحة عموم الشعب بتكاليف عملية الإصلاح وما سيترتب عليها من أعباء يتقاسمها الجميع، مؤكدًا أن تقبل هذه الأعباء يعتمد على المصارحة والإقناع بأهمية هذه الخطوات وأنها السبيل الوحيد لتحقيق معدلات النمو المستهدفة للاقتصاد المصري.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس