عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-2013, 07:19 PM   #12701
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-22-2013 الساعة : 07:19 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشفت وزارة الاستثمار، يوم الأربعاء، أن الوزير يحيى حامد، التقى الدكتور عمرو دراج، وزير التخطيط والتعاون الدولى أمس، لاستعراض سبل التعاون بين الوزارتين، وأليات التنسيق المشترك بما يساعد على دعم الاقتصاد المصرى وتنشيط حركة الاستثمارات فى القطاعات ذات النشاط المشترك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060603197

وأشارت إلى أنه تم خلال اللقاء مناقشة سبل ضخ ما يزيد على 400 مليون دولار فى الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بهدف تدعيم ميزانية الشركة والمشروعات القائمة بها، وكذا الاستثمارات المستهدفة لها.

وأكد وزير الاستثمار، خلال اللقاء وجود حزمة من المشروعات والفرص الاستثمارية التى يتم مناقشتها حاليًا من جانب الوزارتين، فضلاً عن عدد من المشروعات المقترح استفادتها من خط الائتمان التركى، بما يساعد على النهوض بالشركات القابضة التابعة لقطاع الأعمال العام.

كان الرئيس محمد مرسي قد اتفق خلال زيارته إلى تركيا في أكتوبر الماضي، على حصول مصر على تمويل بقيمة 2 مليار دولار، وصلت منها مليار دولار كوديعة في البنك المركزي المصري، فيما ينتظر وفقًا لاتفاق يوم الجمعة الماضي وصول مليار أخرى لتمويل مشروعات حكومية.

وكان علي باباجان نائب رئيس الوزراء التركي، قال في تصريحات صحفية، الاثنين الماضى: إن تركيا سترفع خط ائتمان قيمته مليار دولار لمصر بمقدار 250 مليون دولار؛ ليصبح 1.250 مليار دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس