عرض مشاركة واحدة
قديم 05-27-2013, 06:02 PM   #12719
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-27-2013 الساعة : 06:02 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال مصدر حكومى رفض الكشف عن هويته ان الحكومة تتفاوض حاليا مع مجموعة بنك التنمية الاسلامى للحصول على قروض بقيمة تصل الى 1.150 مليار دولار العام المالى المقبل 2013-2014 موزعة بواقع 750 مليون دولار من المؤسسة الاسلامية لتامين الاستثمار اضافة الى 400 مليون دولار اخرى من المؤسسة الدولية لتمويل التجارة التابعتين للبنك .
اوضح المصدر ان ال 750 مليون دولار التى سيتم الحصول عليها من المؤسسة الاسلامية لتامين الاستثمار سيتم استخدامها فى تمويل المشروعات التنموية وسيتم استخدام قروض من المؤسسة الدولية لتمويل التجارة فى استيراد المواد البترولية والسلع الغذائية الاساسية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060604722
واشار المصدر الى ان وزارة التعاون الدولى وقعت خلال العام المالى الحالى 6 اتفاقيات مع مجموعة البنك الدولى باجمالى 500 مليون دولار لاقامة مشروعات تنموية بخلاف 400 مليون دولار تم الحصول عليها لشراء المواد الغذائية من المؤسسة الدولية لتمويل التجارة .
على صعيد اخر كشف المصدر عن قيام بنك التنمية الافريقى بتجميد القروض المقدمة لمصر لحين عقد الاجتماع السنوى للبنك نهاية الشهر المقبل نظرا لانخفاض التصنيف الائتمانى لمصر اكثر من مرة .
يشار الى ان الحكومة كانت قد اعلنت ان التنمية الافريقى سيقدم قروض بقيمة 2 مليار دولار لدعم الموازنة العامة للدولة فى حال التوصل لاتفاق مع صندوق النقد الدولى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس