عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-2013, 06:01 PM   #12736
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 05-28-2013 الساعة : 06:01 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

صحيفة المال
كشف سامح الهضيبى مدير عام الشئون المالية بشركة جهينة للصناعات الغذائية ان شركته ستوظف القرض متوسط الاجل المقدم من بنك hsbc البالغ قيمته 140 مليون جم لصالح الشركة الدولية للصناعات الغذائية الحديثة التابعة لها لتمويل التوسعات الحالية بمصنع العصائر بمنطقة السادس من اكتوبر .
قال الهضيبى ان الشركة بدات تنفيذ الاعمال الخاصة بادخال خطوط انتاج وتعبئة جديدة للعصائر والمشروبات اضافة الى انشاء مخازن اوتوماتيكية مجهزة باحدث النظم اللوجستية فى النقل والتخزين وهو ما يوفر على الشركة تكاليف المخازن المرتفعة .
اشار الى ان الشركة لجات لهذه التوسعات بهدف مواجهة الطلب المتزايد على منتجات الشركة من العصائر والمشروبات سواء المخصصة للسوق المحلية او التصدير متوقعا ان تنتهى اعمال التوسعات مع بدء الانتاج الفعلى بعد نهاية شهر رمضان المبارك .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060605103
اوضحت وحدة البحوث فى شركة النعيم القابضة للاستثمارات فى بيان لها ان حصول جهينة على قرض جديد لا يؤثر على السهم حيث انه من المعروف ان الشركة تخطط للتوسع فى انتاج العصائر والالبان وتاتى ضمن خطة الاستثمار التى تبلغ 1.2 مليار جم لعام 2013 وسيتم تمويل 50% منها عن طريق الاقتراض .
اكدت النعيم فى بيانها ان هذه الخطوة ستساعد جهينة على تحسين حجم المبيعات والايرادات وابقت على توصيتها للمستثمرين بالاحتفاظ باسهم جهينة بسوق الاوراق المالية خلال المرحلة المقبلة .
كانت الشركة كشفت فى بداية ابريل الماضى عن قيام الشركة المصرية للصناعات الغذائية ايجيفود التابعة لها بتوقيع تعديل القرض متوسط الاجل السابق منحه من البنك التجارى الدولى بمبلغ 300 مليون جم نهاية عام 2011 ليصبح 420 مليون جم بزيادة قدرها 120 مليون .
وظفت الشركة هذا القرض فى توفير شراء خطوط انتاج وتعبئة جديدة لمصنع ايجيفود بمدينة السادس من اكتوبر لانتاج الزبادى والرايب والزبادو .
اظهرت نتائج اعمال الشركة المجمعة خلال الربع الاول من العام الحالى تحقيق صافى ربح بلغ 95.87مليون جم مقابل 42.983 مليون فى الفترة نفسها من 2012 بنسبة نمو 123% .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس