عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2013, 06:55 PM   #12794
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-03-2013 الساعة : 06:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال اللواء ابراهيم عبد السلام رئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة شمال غرب خليج السويس انه سيتم قريبا تخصيص 90 كيلو متر مربع لولاية الهيئة فى شمال غرب خليج السويس تمثل المرحلة الثانية من الاراضى التى ستنتقل تبعيتها لها تمهيدا لاعادة طرحها على المستثمرين .
اضاف ان الهيئة تستهدف جذب استثمارات تتراوح بين 12 و15 مليار دولار ضمن المرحلة الاولى من تطوير وتنمية المنطقة خلال السنوات ال 6 المقبلة والتى تقع على مساحة 20.4 كيلو متر مربع .
كشف عبد السلام للمال عن اتجاه حكومى لاقامة منطقة اقتصادية فى سيناء على ان تكون تبعيتها للهيئة كمرحلة اولى بما يساعد على تسهيل الاجراءات للمستثمرين فى المنطقة .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060607214
فى سياق مواز قال عبد السلام ان وفد من شركة تيدا الصينية سيزور منطقة السخنة خلال الشهر الحالى للتوقيع النهائى على عقد تنمية وتطوير 6 كيلو مترات مربعة ضمن اعمال اللجنة المصرية الصينية المشتركة والتى حصلت عليها الشركة وفقا لمزايدة تمت فى 21 اغسطس 2008 بعد التوقيع بصورة مبدئية على العقد الشهر الماضى .
اشار الى ان الشركة الصينية من المقرر ان تنفذ استثمارات فى اعمال البنية التحتية بقيمة 120 مليون دولار فى المرحلة الاولى بخلاف 600 مليون دولار اخرى ستقوم الشركة بضخها فى الانشاءات والمبانى .
وقال ان الهيئة ستحصل على خطاب ضمان بقيمة 4 مليون دولار من المستثمر الصينى خاص بالمرحلة الاولى من الاراضى التى ستحصل عليها الشركة بالمنطقة .
تابع رئيس المنطقة الاقتصادية انه تم تشكيل لجنة لرفع المساحات الفعلية التى سيجرى سحبها من المستثمرين غير الجادين بالمنطقة والذين حصلوا على تلك الاراضى بموجب عقد بيع ابرموه مع محافظة السويس .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس