عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2013, 10:13 AM   #12826
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-06-2013 الساعة : 10:13 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافقت دائرة الاستثمار بمجلس الدولة على الطعن المقدم من المهندس منصور البربري رئيس مجلس إدارة شركة بي اي جي للتجارة والاستثمار إحدى الشركات المدرجة في بورصة النيل بوقف انتخابات البورصة وتم تحديد جلسة لها السبت المقبل للبت في وقف الانتخابات.
واكد منصور البربري إصراره على الذهاب للمحكمة للنظر في القرارات المخالفة من قبل لجنة ادارة انتخابات مجلس ادارة البورصة وهي القرارات التي وصفها البربري بالمخالفة لقرارات وزير الاستثمار.
وكان المهندس منصور البربري قد تقدم بطعن اما مجلس الدولة قبل يومين لوقف انتخابات مجلس ادارة البورصة في بادرة هي الاولى من نوعها والمزمع اجراؤها في شهر يونية الجاري حيث قدمه المستشار يحيى عبد المجيد وذلك على خلفية قرارات صادرة من لجنة ادارة انتخابات البورصة اعتبرها منصور مخالفة لقرارات وزير الاستثمار وتعمد اقصاؤه من انتخابات مجلس ادارة البورصة حسب قوله.
وقال البربري ان المترشح عن مقعد بورصة النيل كممثلا عن الشركات الصغيرة والمتوسطة لايمثل شركات بورصة النيل في الأساس حيث ان شركته غير مدرجة في بورصة النيل وهي سقطة قانونية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060608133
وأشار البربري إلى أن لجنة إدارة الانتخابات أصدرت قرار غير معتمد من وزير الاستثمار بضرورة اعتماد شهادتي البكالوريوس والتي حصل عليهما في جامعة ويبر ستيت يونيفرستي بأمريكا وهي جامعة حكومية مشيرا الى ان اللجنة ليست مخولة باصدار قرارات انفرادية والالتزام فقط بالقرارات الصادرة من وزير الاستثمار بخصوص الانتخابات وهي ليست لها الحق في اتخاذ قرارات انفرادية حيث اكد قرار وزير الاستثمار بالاكتفاء فقط بمستخرج رسمي حيث قدم البربري بالفعل مستخرج من اميد ايست ووزارة الخارجية المصرية إلا ان اللجنة لا تعتمد توثيق وزارة الخارجية وهي سقطة قانونية اخرى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس