عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2013, 07:55 PM   #12938
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-19-2013 الساعة : 07:55 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

التقى اليوم مسئولو البورصة المصرية بوفد من بورصة اسطنبول وذلك في إطار الاجتماعات بين الجانبين للخاصة بتفعيل الربط الالكتروني بين السوقين عبر مشروع الربط fix hub.

وعبر اللقاء استعرض الجانب المصري فرص النمو لدى الاقتصاد المصري فضلا عن انفتاح سوق المال في مصر دون وجود قيود على دخول أو تخارج الأجانب من السوق، فضلا عن تواجد نسبة كبيرة من المستثمرين الأجانب في سوق المال المصري.

كما استعرض ممثلو الجانب التركي تجربة النجاح الخاصة باقتصاد بلادهم وكيفية انعكاسها على سوق المال لديهم والذي يبلغ رأسماله السوقي نحو 300 مليار دولار.

ناقش اللقاء أهم النقاط الفنية والتقنية الخاصة بالربط بين السوقين سواء علي صعيد حركة أوامر البيع والشراء فضلا عن أمور التسوية والحفظ ، كما تطرقت المناقشات إلى سبل تسهيل عملية تسجيل حسابات العملاء لدى السوقين بما يسهل التداولات اليومية بيعا وشراء بين الجانبين.

واستعرض الوفد التركي الذي تتضمن ممثلين من إدارة بورصة اسطنبول فضلا عن ممثلي عدد من شركات الوساطة المالية التركية آليات التداول اليومية في بورصة اسطنبول وكافة العوامل ذات التأثير على عملية التداول ونقل وتسوية الأرصدة المالية أو الأسهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس