عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2013, 07:56 PM   #12940
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-19-2013 الساعة : 07:56 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف أحمد سعد الدين، المدير الإقليمى لمؤسسة ترافلسارت، أبرز وكالات السياحة عبر الإنترنت، عند بدء أعمال الوكالة فى مصر عملها بشكل رسمى وذلك فى خطة تشمل الخليج وإفريقيا.

وأشار سعد الدين، خلال مؤتمر صحفى فى القاهرة، إلى أن هناك رغبة لدى الشركات العالمية فى المساهمة فى تنشيط هذا القطاع الحيوى على الرغم من الأجواء السياسية المحيطة فى البلاد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060612539

وأوضح سعد الدين ، أن هناك تزايدا لمستخدمى الانترنت فى مصر خلال السنوات الأخيرة حيث زاد حجم التجارة عبر الانترنت وصل إلى 22% خلال العامين الماضيين، فيما وصل عددالمستخدمين إلى نحو33 مليون مستخدم فى 2013، بينما هناك نحو 2.5 مليون مشترك فى خدمة الدى إس إل، وهذه الأمور أثارت انتباه " ترافلستارات"، التى تتخذ من جنوب أفريقيا مقرا لها ، إلى
الدخول فى السوق المصرى.

من جانبه قال ستيفن ايكبرج، الرئيس التنفيذى للمؤسسة العالمية، إن سياحةالسفر من المتوقع أن تزدهر فى مصر، مشيرا إلى أنه بعد دخول السوق التركى فى نهاية عام 2013، كانت مصر الخطوة المستهدفة التالية نظرا لأنها مستخدى الانترنت بها أصبحت فى مقدمة الدول التى تبحث عن سفر وعروض طيران .

وأشار ستيفن، ردا على سؤال لـ"بوابة الأهرام" حول انتشار عمليات الاحتيال الإلكترونى..إلى أن هناك نظامًا داخليًا مضادًا للاحتيال، والحفاظ على أموال العملاء لأن هذا يعد جزءا هاما من مصداقية الشركة.

بينما أكدت مايا دى ريبك أويس، رئيسة قسم الأسواق بالمؤسسة ، أن هناك مقترحات سيتم مراعتها عند العمل فى مصر مثل انشاء موقع عربى ، مشيرة إلى أن تقديم الاستشارات فى مجال سياحة السفر بمصر سيوفر المزيد من الوقت والجهد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس