عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2013, 05:41 PM   #12971
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2013 الساعة : 05:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
ورد الى ادارة البورصة بيانا من شركة رمكو لانشاء القرى السياحيه يتضمن قرارات الجمعية العامة غير العادية للشركة بجلستها المنعقدة بتاريخ 22/6/2013, حيث تضمن القرارات التالية :
1- تم مناقشة ما اسفرت عنه المفاوضات التى تمت مع شركة althorne الروسية بخصوص شراء كامل اسهم شركة اورينت تورز للقرى والفنادق السياحية المملوكة للشركة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060613807
واسفرت المناقشة باغلبية الحاضرين على الموافقة على بيع كامل اسهم الشركة بما يوازى مائة مليون دولار امريكى على ان يستخدم ناتج البيع فى الاتى :
أ- سداد مديونية بنك الاسكندرية , البنك المقرض والراهن لكامل اصول واسهم شركة اورينت.
ب – ضخ تدفقات نقدية فى مشروعات الشركة المختلفة تحت التنفيذ فى الساحل الشمالى وشرك الشيخ وطريق مصر الاسماعيلية.
ج – تخفيض قيمة السهم الاسمية لشركة رمكو لانشاء القرى السياحية بمقدار جنيه واحد على ان يصرف قيمة التخفيض نقدا لاصحاب الاسهم طبقا للتوقيتات والموافقات والقواعد المنظمة لذلك لكلا من الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية وشركة مصر للمقاصة للايداع والحفظ المركزى.
2- الموافقة بالاغلبية على تفويض السيد المهندس / رئيس مجلس الادارة فى التوقيع على عقود واوامر البيع لكامل اسهم الشركة سالفة الذكر بناء على ما تم من مناقشة للبند السابق.
3- الموافقة بالاغلبية على تعديل المادتين(45 ,49) من النظام الاساسى للشركة.
4- الموافقة بالاجماع على تخفيض راس المال المصدر عن طريق اعدام اسهم الخزينة التى مضى على شرائها اكثر من عام والبالغ عددها 60000 سهم خزينة.
5- الموافقة بالاجماع على تعديل المادتين (6,7) من النظام الاساسى للشركة بناء على البند السابق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس