عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2013, 05:46 PM   #12978
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-23-2013 الساعة : 05:46 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تسعى شركة مارس ثالث أكبر منتج للغذاء على مستوي العالم لزيادة استثماراتها في مصر إلى 1.4 مليار جنيه (200 مليون دولار) من 820 مليون جنيه من خلال إنشاء أول خط إنتاج شوكولاتة تويكس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال كريم شبارة المدير العام لشركة مارس في شمال افريقيا وبلاد الشام في مؤتمر صحفي عقد في منطقة السادس من اكتوبر على مشارف القاهرة يوم الأحد "مارس ايجيبت في مصر ستستثمر 580 مليون جنيه خلال العامين المقبلين لإنشاء خط انتاج لتصنيع تويكس يستهدف تصدير 70 بالمئة من إنتاجه للخارج."

وأضاف شبارة "خط الانتاج الجديد سيرفع استثماراتنا الى 1.4 مليار جنيه."

ويأتي خط الانتاج الجديد لمارس في وقت تسعى فيه مصر جاهدة إلى جذب مزيد من الاستثمارات الاجنبية لتعزيز معدل النمو الاقتصادي الضعيف إلى سبعة بالمئة في غضون عامين.

ومنذ الانتفاضة الشعبية التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك في مطلع عام 2011 يعاني الاقتصاد المصري بشدة جراء انعدام الاستقرار السياسي وغياب السائحين والمستثمرين الأجانب والإضرابات المتكررة.

ولدى مارس ايجيبت بالفعل ثلاثة خطوط انتاج في مصر لشوكولاتة جلاكسي فلوتس.

وذكر شبارة أن مصر هي المقر الرئيسي لشركة مارس الذي تدير منه عملياتها في نحو 37 دولة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ويصدر مصنع مارس في مصر بمدينة السادس من أكتوبر والذي بدأ العمل في 2005 نحو 60 بالمئة من إنتاجه خارج مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060613815

وقال شبارة إن الشركة ترفع حجم استثماراتها في مصر "بسبب ثقتنا الكبيرة فيها."

ولدى مارس الامريكية 135 مصنعا في نحو 68 دولة حول العالم ويعمل بها أكثر من 70 ألف موظف ومن أشهر منتجاتها جلاكسي وفلوتس وسنيكرز وتويكس.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس