عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2013, 07:34 PM   #13020
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-27-2013 الساعة : 07:34 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

‏تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة‏,‏ دعوي شركة مصر بني سويف للأسمنت تطالب كل من وزيرا التجارة والصناعة والاستثمار‏,‏ وهيئة التنمية الصناعية بأن يردوا إليها‏125.5 مليون جنيه قيمة رسوم الرخصة لخط الإنتاج الثاني‏,‏
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060615310

وذلك بعدما صدر حكما بعدم دستورية لجنة البت الوزارية التي قررت مثل هذه الرسوم, وطالبت أيضا بإبراء ذمتها من باقي الرسوم التي يطالب بها هؤلاء, خاصة أن هيئة التنمية الصناعية لم تأمر بتوصيل الغاز الي مصنعها إلا بعد سداد قسطين قيمتهما المبالغ السابق ذكرها.
كانت اللجنة الوزارية التي أمر بتشكيلها مجلس الوزراء, قد اعتمدت توصيات لجنة التوفيق الاي انتهت الي تحصيل مبلغ 134.5 مليون جنيه سددت منها الشركة قيمة قسطين قيمتهما125 مليونا و464 ألف جنيه.
قررت محكمة القاهرة الاقتصادية, التي نظرت الدعوي عدم اختصاصها بنظر مثل هذه الدعوي, لأنها تتعلق بقرار إداري صادر عن جهة إدارية فيختص بهذه القرارات مجلس الدولة.
أصدر الحكم المستشار علي أحمد وهبي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد رأفت أحمد الطيب ووائل محمد عمران رئيسي المحكمة بأمانة سر محمود زينهم.
دفع محامي هيئة قضايا الدولة عن الجهات الحكومية برفض الدعوي لعدم ملاحقتها صحيح القانون والواقع, لان هيئة التنمية الصناعية قامت بتحصيل هذه الرسوم استنادا الي صدور الحكم رقم10596 لسنة62 ق الصادر من محكمة القضاء الإداري دائرة الاستثمار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس