عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2013, 07:38 PM   #13026
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-27-2013 الساعة : 07:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

عرضت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، إحدى المؤسسات التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، على مصر تقديم 200 مليون دولار لتمويل شراء السلع التموينية، خاصة الزيت التمويني بنظام المرابحة خلال العام المالي المقبل، في إطار حرص الحكومة على توفير السلع الإستراتيجية للمواطنين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060615316

جاء ذلك خلال لقاء جمع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد الوهيب، والدكتور باسم عودة، وزير التموين وذلك وفق ما صرح به الدكتور رضا عجاج، مستشار الوزير لشؤون السلع التموينية.

وقال عجاج إنه قد تم بحث إمكانية التعاون المشترك بين وزارة التموين، وبين المؤسسة الدولية الاسلامية للتمويل، حيث طرح الجانب المصري إمكانية دخول المؤسسة فى عمليات تمويل بناء الصوامع، والتى تسعى الوزارة إلى التوسع فى إنشائها لزيادة الكفاءة التخزينية للقمح وتقليل الهادر.

وأضاف أن الهيئة العامة للسلع التموينية قامت بعمل مناقصة عامة بين المطاحن لطحن القمح، وأستخراج 82% لإنتاج الخبز الطباقي، وأنه سيتم فض المظاريف اليوم الأربعاء

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس