عرض مشاركة واحدة
قديم 06-27-2013, 07:40 PM   #13029
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-27-2013 الساعة : 07:40 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

استقر يحيى حامد، وزير الاستثمار، على الدكتور وليد حجازى الخبير القانونى والمالى ليشغل منصب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك خلفًا للدكتور أشرف الشرقاوى.

كان وزير الاستثمار، قد صرح لـ"بوابة الأاهرام، أول أمس الثلاثاء، إنه سيتم تسمية الرئيس الجديد لهيئة الرقابة المالية خلال أيام، حيث تنتهى فترة رئيسها الحالى الدكتور أشرف الشرقاوى فى 30 يونيو الجارى.

حرص يحيى حامد على توجيه الشكر للدكتور أشرف الشرقاوى على ما قدمه من جهد مخلص على مدار ما يقرب من عامين، هى فترة رئاسته لهيئة الرقابة المالية، حيث شغل الشرقاوى منصبه بعد ثورة 25 يناير2011، واتخذ العديد من الإجراءات التى أدت إلى عودة التداول للبورصة المصرية بعد فترة الغلق، كما عمل على استقرار الأسواق المالية غير المصرفية وتوازن حقوق المتعاملين بها خلال تلك الفترة المفصلية المهمة.

من جانبه، رحَّب د. أشرف الشرقاوى بتسمية رئيس الهيئة الجديد، متمنيًا له استمرار التوفيق فى حماية الأسواق وتنشيطها وتنميتها خلال فترة رئاسته للهيئة.

كان مجلس الوزراء قد كلف الدكتور أشرف الشرقاوي النائب الأول لرئيس هيئة الرقابة المالية، بتولي مهام رئيس الهيئة فى فبراير 2011 خلفا للدكتور زياد بهاء الدين رئيسها السابق، وتضمن القرار تعيين الدكتور عادل منير نائبا لرئيس الهيئة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060615319

وكان وزير الاستثمار قد أعلن عن تولى الدكتور عاطف ياسين الشريف منصب رئيس البورصة خلفا للدكتور محمد عمران رئيسها الحالى، كما تم تعيين أشرف كمال نائبا لرئيس البورصة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس