عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2013, 07:41 PM   #13058
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-30-2013 الساعة : 07:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور وليد حجازى، الرئيس الجديد للهيئة العامة للرقابة المالية، إنه سيعمل فور تسلمه مهام عمله رسميا، غدا الاثنين الأول من يوليو، على إعطاء أولوية للملفات العاجلة والتركيز على تنشيط جميع الأنشطة المالية غير المصرفية التى تخضع لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060616710

وتنتهى مدة مجلس إدارة الهيئةالعامة للرقابة المالية برئاسة الدكتور أشرف الشرقاوى اليوم الأحد، واستقر يحيى حامد، وزير الاستثمار، على الدكتور وليد حجازى الخبير القانونى والمالى ليشغل منصب رئيس الهيئة، وذلك خلفًا للشرقاوى.

وأكد د.حجازى، فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" اليوم الأحد، أن قطاع سوق المال من القطاعات الهامة التى ستتولى الهيئة تطويرها وتهيئة البنية التشريعية لها لكى تقوم بأدائها على أكمل وجه.

وشدد د. حجازى على الاهتمام بقطاع التأمين والتمويل العقارى والتأجير التمويلى فى إطار خطة الهيئة العامة للرقابة المالية لتنشيط القطاعات التى تقع تحت مظلتها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس