عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2013, 07:46 PM   #13060
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-30-2013 الساعة : 07:46 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قالت كويت إنرجي المتخصصة في التنقيب عن النفط والغاز واستخراجهما يوم الأحد إنها زادت انتاجها من النفط بمقدار 4800 برميل يوميا إلى 21 ألف برميل يوميا بمنطقة شرق راس قطارة في الصحراء الغربية بمصر.

وقالت الشركة في بيان تلقت رويترز نسخة منه "بعد استكمال أعمال الحفر في البئر التطويرية المعروفة باسم "شهد/جنوب شرق-06" ضمن منطقة امتياز شرق رأس قطارة بدأت البئر بتحقيق صافي إنتاج مبدئي قدره أربعة آلاف وثمانمئة برميل من النفط يوميا وبذلك فإن صافي الإنتاج اليومي من الآبار المنتجة في شرق رأس قطارة قد وصل الآن إلى حوالي 21 ألف برميل من النفط في اليوم."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060616712

وأوضح البيان أن الشركة الكويتية الخاصة تملك حصة تشغيلية قدرها 49.05 بالمئة من الامتياز بينما تحوز شركة سيبترول المشغلة للامتياز 50.5 بالمئة.

وامتياز شرق رأس قطارة في الصحراء الغربية هو الأعلى إنتاجا بين مواقع عمليات كويت إنرجي وتتضمن المنطقة 16 بئرا دخلت حيز الإنتاج الفعلي إلى جانب بئرين قيد التطوير.

ونقل البيان عن محمد الحوقل المدير التنفيذي التشغيلي في كويت إنرجي قوله "إننا سعداء بالنجاحات المتوالية التي نحققها في شرق رأس قطارة. فبعد التوفيق الذي لاقيناه مع البئر التطويرية شهد-3 خلال شهر ابريل الماضي تأتي الآن بئر شهد/جنوب شرق-06 لتجعل من شرق رأس قطارة الموقع الأغزر إنتاجا بين مواقع الشركة."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس