عرض مشاركة واحدة
قديم 06-30-2013, 07:49 PM   #13064
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 06-30-2013 الساعة : 07:49 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافق مجلس إدارة هيئة التنمية السياحية، فى اجتماعه الأخير منذ عدة أيام، على منح المستثمرين مهلة 3 أشهر لاستكمال المشروعات المتوقفة.

قال الرئيس التنفيذى لهيئة التنمية السياحية اللواء طارق سعد الدين فى تصريحات لـ«المال»، إن الهدف من المهلة، إتاحة الفرصة للمستثمرين لاستكمال %40 من المشروعات التى تعاقدوا على إقامتها، بدلاً من سحب الأراضى.

وأضاف سعد الدين أن مجلس إدارة الهيئة يراعى الظروف غير المستقرة، التى يمر بها القطاع، ولذلك تمت الموافقة على هذه المهلة.

وأكد سعد الدين، صحة ما نشرته «المال» بأن الهيئة سلتزم جميع الشركات بسداد نحو %25 من قيمة الأقساط المستحقة بداية من اليوم الأحد، على أن يتم سداد حصة مثلها عند التقدم للحصول على أى تراخيص.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060616716

وأوضح أن النسبة المحددة قليلة، مقارنة بالمديونيات المستحقة، لافتاً إلى أن الهيئة حريصة على تسهيل الإجراءات أمام المستثمرين، لحين تجاوز الأزمة.

وقال إن إحدى الشركات الإنجليزية، تراجعت عن عرض كانت قد تقدمت به لـ«التنمية السياحية» لإقامة مشروع «فورميلا وان» بمنطقة مجاويش بمحافظة البحر الأحمر، بتكلفة استثمارية تقدر بحوالى 1.160 مليار جنيه استرلينى، لحين وضوح الرؤية السياسية والأمنية فى مصر.

وأضاف أن الشركة الانجليزية، طلبت وقف الإجراءات، لحين استقرار الأوضاع فى مصر، خاصة بعد عودة المظاهرات مرة أخرى.

وأوضح سعد الدين أن الشركة عرضت إيداع نحو 145 مليون جنيه استرلينى فى البنك المركزى، تمثل %12.5 من إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروع لحين اسناد المشروع لها.

وتابع: إن الهيئة تعانى صعوبات فى الترويج للأراضى الجديدة، نظراً لتوتر الأوضاع السياسية والأمنية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس