عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-2013, 04:31 PM   #13066
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-02-2013 الساعة : 04:31 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

تسعى شركة بلجيكية للاستحواذ على ما يقرب من 5% من الحصة السوقية لانتاج السكر فى مصر .
قال تامر الدفراوى رئيس مجلس ادارة شركة "رافينيرى تيرليمونتويس" للتصدير والاستيراد البلجيكية ان ضخامة حجم السوق المصرية وزيادة اعداد الشركات العاملة فيه مثل "اوسكار" و "فتح الله" و "سعودى" و "مترو" و "الفا ماركت" و "كارفور" و "هايبر ماركت" وغيرها تشجعان الاستثمار فى قطاع الصناعات الغذائية وابتكار مجالات جديدة يومياً .
واضاف الدفراوى خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته الشركة البلجيكية نهاية الاسبوع الماضى بمناسبة اطلاق 5 منتجات سكر مكعبات جديدة ان المنتجات الجديدة التى ستتولى الشركة انتاجها ويطلق عليها "t-brand" تعد الاولى من نوعها ومن المتوقع ان يكون عليها طلب عال .
واشار الى ان الشركة تستهدف طرح 3 منتجات اخرى بحلول عام 2014 وقال ان الشركة تستهدف من خلال منتجاتها الخمسة الاستحواذ على 5% كحصة سوقية فى الفئات العليا من المستهلكين والتى سيتم بيعها من خلال محال التجزئة .
ومن المقرر ان يتراوح سعر منتجات سكر "t-brand" التى اطلقتها الشركة بداية يونيو الحالى بين 30 و 40 جنيهاً لكيلو السكر الواحد .
واشار الى ان الشركة تستهدف تغطية اكثر من 160 نقطة بيع فى جميع انحاء مصر فى اكبر محال البيع فى القاهرة والاسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية وشرم الشيخ والغردقة وطنطا والمنصورة .
ولفت الى نجاح شركته فى توزيع 3 منتجات من اجمالى ما انتجته الشركة خلال شهر يونيو الماضى كما انها تعكف حالياً على توزيع منتجات اخرى خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان وارتفاع حجم الاستهلاك خلال هذا الشهر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060617767
ولفت الى تبنى الشركة خطة لإطلاق سلسلة من البرامج التسويقية خلال شهر يوليو واغسطس وسبتمبر المقبلة بالاضافة الى تدشين موقع الكترونى لتعريف الناس بمنتجات الشركة اولاً بأول وهو ما سيساهم فى وجهة نظره فى تسويق المنتج الجديد .

قال "توماس هابش" المدير التنفيذى لشركة "رافينيرى تيرليمونتويس" ان اجمالى العوائد التى حققتها الشركة عالمياً خلال العام الماضى بلغ نحو 8 مليارات دولار من خلال انتاج نحو 500 الف طن سكر سنوياً لافتاً الى ان حجم استثمارات الشركة فى بلجيكا وصل الى مليار يورو خلال عشر سنوات وهو ما مكنها من الاستحواذ على اكثر من 85% من سوق انتاج السكر هناك ، ولفت الى ان حجم مبيعات الشركة سجل خلال عام 2012 نحو 700 مليون يورو .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس