عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2013, 05:41 PM   #13083
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2013 الساعة : 05:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد عاطف الشريف رئيس البورصة المصرية أنه لا توجد نيه علي الإطلاق لتعليق التداولات في البورصة أو تطبيق أي من الإجراءات الاحترازية علي التداولات‏.‏

وقال في تصريحات خاصة لـ الأهرام إن البورصة تفتح أبوابها دائما للمستثمرين بهدف تعزيز الثقة في الاقتصاد المصري, إلي جانب إحكام عمليات الرقابة علي السوق لحماية المستثمرين في البورصة.
وأشار إلي أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الإجراءات التي من شأنها عودة السيولة مجددا للسوق فضلا عن زيادة عمقه الاستثماري.
وأضاف ان الارتفاعات القياسية التي شهدتها البورصة تؤكد أن المستثمرين المصريين علي درجة كبيرة من الوعي, خاصة أنهم قاموا بعمليات تكوين مراكز مالية قوية عززت من تماسك السوق وارتفاعه بشكل كبير, بعد الانخفاضات القياسية التي شهدتها السوق خلال الفترة الماضية.
وأوضح أن البورصة من أهم آليات الدخول والخروج للمستثمرين من السوق, وبالتالي سوف يظل هذه الباب مفتوحا لطمآنة المتعاملين وتأكيد مبدأ الحرية الاقتصادية بعيدا عن أي إجراءات من شأنها تكبيل حرية المستثمر في التصرف في أمواله. وأكد ضرورة تفهم المجتمع لدور البورصة الحقيقي كأداة رئيسية لتمويل الشركات ومساعدتها علي النمو داعيا المجتمع إلي الاستثمار في البورصة المصرية دعما للاقتصاد الوطني.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060618109
وأشار إلي أن البورصة تسهم في المتوسط بتوفير تمويل يزيد علي15 مليار جنيه سنويا للشركات المصرية سواء كانت شركات كبيرة أو متوسطة أو صغيرة, ومع ذلك فمازالت نسبة الاستثمار المجتمعي بها عند حدوده الدنيا.
وشدد علي الدور الذي تلعبه البورصة المصرية في دعم علاقات مصر الخارجية وخاصة علي مستوي القارة الأفريقية ودول حوض النيل و يمكن أن تلعب البورصة المصرية دورا مهما في دعم توجهات السياسة الخارجية.
وأكد رئيس البورصة حرصه علي تفعيل اتفاقيات التفاهم المبرمة مع البورصات والمؤسسات العربية والعالمية خاصة في مسألة القيد المزدوج بما ينعكس إيجابيا علي مستويات السيولة في السوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس