عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2013, 05:41 PM   #13084
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-03-2013 الساعة : 05:41 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

وافقت 5 بنوك هى: التجارى الدولى والاهلى المصرى ومصر والمصرى الخليجى وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية على المشاركة فى تدبير تمويل بقيمة 96 مليون يورو لشركة تصنيع مهمات السكك الحديدية "سيماف" .
قالت مصادر لـ"المال" ان البنوك الخمسة وقعت مذكرة الشروط والاحكام لعقد التمويل "Term Sheet" فى نهاية شهر يونيو الماضى على ان يتم توقيع الموافقات النهائية بعد تسلم العقد النهائى للتمويل من الشركة ويبلغ اجل الاعتماد المستندى 17 شهراً بينما تدفع البنوك التسهيلات الائتمانية على 25 شهراً .
واشارت المصادر الى ان البنك الاهلى المصرى اقتنص حصة 30% من التمويل بقيمة 28.8 مليون يورو مقابل 24 مليون يورو لبنك مصر ويشارك البنك التجارى الدولى بنسبة 20% فى التمويل و بقيمة 19.2 مليون يورو وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية بنحو 14 مليون يورو بينما يغطى البنك المصرى الخليجى النسبة المتبقية بقيمة 10 ملايين يورو .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060618110
كانت "المال" قد كشفت فى السابق عن موافقة بنكى مصر والاهلى على تدبير سيولة قيمتها 1.5 مليار جنيه لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر لمقابلة جانب من عقد وقعته مع شركة تصنيع مهمات السكك الحديدية "سيماف" بقيمة 2.6 مليار جنيه لتوريد عربات قطار مكيفة وقدم البنكان عرض تمويل بشريحة اجنبية قيمتها 96 مليون يورو تم تسويقها على البنوك .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس