عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2013, 09:17 PM   #13100
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-04-2013 الساعة : 09:17 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال صابر قطب عضو مجلس الادارة بالشركة العربية لاستصلاح الاراضى ان شركته تنتظر الموافقات النهائية من السلطات السعودية المختصه لاطلاق فرع الشركة الجديد بالمملكة عبر الشراكة مع شركة "اتقان جدة" لمقاولات التعدين بهيكل ملكية موزع ما بين 60% لـ"اتقان جدة" و 40% لـ"العربية للاستصلاح" .
واوضح قطب انه من المنتظر تحديد رأس مال الذراع الجديدة بالسعودية على ضوء القوانين المطبقة فى المملكة ومن المقرر سفر وفد من الشركة نهاية الاسبوع المقبل للتفاوض مع الجهات السعودية لوضع اللمسات النهائية لاطلاق الشركة خلال سبتمبر المقبل على اقل تقدير .
واضاف ان الشركة تطمح فى اختراق السوق السعودية للمرة الاولى بهدف زيادة الايرادات مستفيدة من خبراتها فى انشطة المقاولات واستصلاح الاراضى على امل تعزيز حجم اعمال الشركة فى ظل تراجع الاداء بالسوق المحلية .
وفى سياق متصل اكد ان عضو مجلس الادارة ان الشركة بدأت الاعمال الانشائية فى مشروعيها لإستكمال توريد وتركيب شبكة الرى العامة بترعة الشيخ جاير الصباح فى محطة شمال سيناء وستصل مدة التنفيذ لعامين وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 57.422 مليون جنيه .
واشار الى ان الشركة بصدد البدء فى مشروع آخر بشمال سيناء لتركيب بعض معدات شبكة الرى لتوفير المياه لبعض الاراضى المستصلحة وتبلغ التكلفة الاستثمارية نحو 20 مليون جنيه ومن المتوقع تسليمه بعد عامين .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060618217
واضاف ان شركته بدأت اعمال استصلاح وتركيب شبكات رى لنحو 2000 فدان بمنطقة الواحات البحرية بالوادى الجديد ومن المتوقع تسليم الاراضى منتصف العام المقبل ويبلغ اجمالى استثمارات الشركة بالمشروع 40 مليون جنيه .
قال قطب ان الشركة القابضة لاستصلاح الاراضى ما زالت مستمرة فى تقييم اصول شركات الاستصلاح الست من اجل تحديد سعر مناسب لشراء اسهمها وادراجها تحت الكيان القابض .
كانت حكومة الجنزورى خلال المرحلة الانتقالية قد اعلنت عن تأسيس الشركة القابضة لاستصلاح الاراضى من اجل ضم وانقاذ 6 شركات عامة عاملة فى المجال من الانهيار بعد انخفاض حجم الاعمال .
والشركات الست هى "العربية و العامة و وادى كوم امبو و البحيرة والعقارية وريجوا لاستصلاح الاراضى" .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس