عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:01 AM   #13118
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

شهدت أسعار الأسمنت في السوق المحلية ارتفاعا بقيمة 100 جنيه خلال اليومين الماضيين ليصل سعر الطن إلى نحو 750 جنيها مقابل 650 جنيها خلال الأسبوع الماضي.
ارجع عبد العزيز قاسم عضو الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية في تصريح لـ المال ارتفاع الأسعار إلى نقص المعروض لدى التجار بسبب الأحداث الراهنة وتوقف عمليات نقل البضائع من المصانع إلى التجار خشية عمليات السرقة والبلطجة.
واشار إلى أن الزيادة في الأسعار وقتية وستعود لطبيعتها عقب عودة الهدوء والاستقرار الداخلي مستبعدا حدوث أي زيادات جديدة في الاسعار خلال الايام القليلة المقبلة خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم الذي يقل فيه الطلب على مواد البناء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619463
واشار إلى ان الاسعار ارتفعت لتصل إلى نحو 750 جنيها مقابل نحو 650 جنيها الاسبوع الماضي قبل الدعوة لمظاهرات 30 يونيو.
قال وليد عبد الحميد تاجر مواد البناء إن العديد من التجار قاموا برفع الأسعار خلال اليومين الماضيين نتيجة ارتفاع تكلفة النقل حيث يجازف بعض السائقين حاليا ويقومون بنقل الاسمنت رغم مخاطر الطريق وامكانية تعرضهم للسرقة والنهب بسبب الغياب الأمني في ظل الأحداث الراهنة.
واشارا إلى ان الاسعار تتراوح حاليا بين 700 و 750 جنيها مقابل 600 و 650 جنيا للطن خلال الايام القليلة الماضية لافتا إلى ان المعروض انخفض بشكل كبير خلال المرحلة الراهنة.
واوضح عبد الحميد ان بعض التجار يستغلون هذه الازمة لرفع الاسعار رغم وجود مخزون كبير لديهم من الاسمنت اي انهم سيعملون على تحقيق ارباح كبيرة على حساب المستهلكين مستغلين في ذلك نقص المعروض الحالي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس