عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:01 AM   #13119
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:01 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

المصري اليوم -كشف مصدر مسؤول بقطاع البترول أن دولة الإمارات العربية ستزود مصر بشحنات متعددة من البوتاجاز والسولار والبنزين للقضاء على اختناقات السوق المحلية.

وقال المصدر لـ«المصرى اليوم» إن هناك اتفاقًا مبدئيًا مع الإمارات على إرسال شحنات من المنتجات البترولية بأنواعها، فى إطار مبادرتها لدعم الاقتصاد المصرى فى الوقت الراهن، وبتسهيلات مالية، لمساندة الدولة فى الوفاء بالاحتياجات الأساسية للمجتمع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619464

وتابع المصدر أنه من المنتظر بدء وصول الشحنات خلال أيام فى ميناء السويس، إلا أنه رفض الإفصاح عن تفاصيل المبادرة الإماراتية والكميات المقدمة، ومواعيد تسلم الشحنات.

يأتى ذلك فى الوقت الذى نقلت فيه وكالة أنباء الأناضول، على لسان محمود منتصر، نائب رئيس البنك الأهلى المصرى، أن مجلس إدارة البنك وافق على منح تسهيلات ائتمانية تقدر بـ105 ملايين دولار لهيئة البترول، لتمويل استيراد شحنات من السولار والبنزين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس