عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:02 AM   #13120
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:02 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)-- وسط أعمال العنف والتدهور الأمني المتزايد في الشارع المصري، منذ قيام الجيش بـ"عزل" الرئيس السابق محمد مرسي، تنتاب العديد من رجال الأعمال والمستثمرين، خاصة الأجانب منهم، مشاعر القلق إزاء مصير استثماراتهم في مصر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619465
وفي إطار المساعي الرامية لطمأنة المستثمرين السعوديين، أكد "مجلس الأعمال السعودي المصري" أن استثمارات ما يقرب من 1800 رجل أعمال سعودي في مصر، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 27 مليار دولار، "في وضع آمن" رغم التطورات السياسية الأخيرة.
ونقل تقرير للتلفزيون المصري تصريحات لرئيس المجلس، عبد الله بن محفوظ، قوله: "نحن متأكدون أنه ليست هناك أية مخاوف على استثمارات السعوديين في مصر الآن، أو في المرحلة المقبلة، وما شهدناه (الخميس) من نتائج إيجابية في البورصة المصرية ، يبث كثيراً من رسائل الاطمئنان."
وأضاف الاقتصادي السعودي أن "القوة الشرائية والسياحة في مصر، تلعب دوراً قوياً وكبيراً جداً، وأن عودة الأوضاع إلى الهدوء، سيجعل من جميع المستثمرين في الشرق الأوسط، يتمنون الحصول على الفرص الاستثمارية هناك."
وأشار بن محفوظ إلى أن عدد المستثمرين السعوديين في مصر، يصل إلى نحو 1800 مستثمر، برأسمال مدفوع بلغ 27 مليار دولار، وأن نحو 60 في المائة من حجم تلك الاستثمارات، موجه إلى قطاع الخدمات بشكل عام، التي من بينها القطاع السياحي، وإلى قطاع التنمية العقاري.
وشدد رئيس مجلس الأعمال السعودي-المصري على أن جميع الاستثمارات السعودية في مصر في وضع آمن من التعثر في الفترة المقبلة، وأن المتعثرة في الفترة الماضية لن تعود إلى ذلك مرة أخرى، خاصة بعد معالجة أوضاعها.
كما استبعد بن محفوظ وجود أي مشكلات تواجههم في تنفيذ القرارات التي تم الحصول عليها من وزير الاستثمار في الحكومة المصرية السابقة، متوقعا أن الانتقالية ستعترف بالقرارات التي حصل عليها المستثمرون السعوديون.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس