عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:16 AM   #13124
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:16 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

إسطنبول (الأناضول)


أكد مسئول وحدة الاتصال بصندوق النقد الدولى "أليستير طومسون"، أن الصندوق يتابع الأحداث الجارية فى مصر عن كثب.

وتطرق طومسون فى حديثه للأناضول، إلى الاتفاقية التى أبرمها صندوق النقد الدولى مع مصر بقيمة 4.8 مليار دولار، مشيراً إلى أن صندوق النقد يتابع النتائج الاقتصادية التى قد تنجم عن التطورات المستمرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619485

يشار إلى أن وزير الخارجية الأمريكى "جون كيرى"، وعد خلال زيارته لمصر فى مارس الماضى بتقديم بلاده مساعدات لمصر بقيمة 450 مليون دولار، بهدف دعم الاقتصاد المصرى.

إلى ذلك سبق أن أفاد "بسام الذكرى" المستشار السياسى للرئيس المخلوع مرسى، فى حديثه سابق للأناضول، أن القرض التى ستحصل عليه مصر من صندوق النقد الدولى، سيكون القرض الأخير.

وكان وزير المالية المصرى "المرسى حجازى"، أفاد فى حديث أجرته معه الأناضول فى أبريل الماضى، أن تركيا قدمت مساعدات لمصر بقيمة 2 مليار دولار، ولفت حجازى إلى أن مليار دولار، سيتم إيداعها فى البنك المركزى، بينما يتم تخصيص مليار دولار آخر لمشاريع بنية تحتية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس