عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:17 AM   #13127
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:17 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

واصل الدولار هبوطه في السوق الموازية ليفقد نحو‏30‏ قرشا منذ انطلاق ثورة‏30‏ يونيو‏,‏ لتتراوح أسعاره أمس‏-‏ حسب المراقبون ما بين‏7.20‏ جنيه و‏7.40‏ جنيه‏,‏ وسط تراجع واضح في حجم الطلب عليه‏,‏ وزيادة حجم المعروض عن حجم الطلب عليه‏.‏

وأكد محمد الأبيض رئيس شعبة شركات الصرافة أن الطلب علي الدولار يكاد يكون منعدم, خاصة مع التوقعات بمزيد من الانخفاض في اسعاره خلال الأيام المقبلة, في ظل حالة التفاؤل التي تعم الأسواق, موضحا أن أسعار الدولار في السوق الموازية اقتربت كثيرا من الأسعار الرسمية مع زيادة المعروض منه بشكل لافت, معتبرا أن هذا مؤشر جيد لانحسار السوق السوداء واختفائها مع استقرار الأوضاع السياسية وتحسن المؤشرات الاقتصادية.
وأوضح أن الدولار سجل في السوق الرسمية7.03 جنيه للشراء و7.06 جنيه للبيع, مشيرا إلي أن شركات الصرافة عادت لفتح أبوابها رغم ندرة حركة التعاملات, وذلك من أجل الوفاء باحتياجات العملاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619488
وأشار مسئول باحدي شركات الصرافة أن السوق بدأ يشهد تزايد في الطلب علي الريال السعودي بسبب اقتراب عمرة رمضان المبارك, مشيرا إلي أن الطلب تحرك منذ عدة أيام ولا توجد أي أزمات في توفيره للعملاء وبلغ سعره1.86 جنيه للشراء و1.96 جنيه للبيع.
وأكد أن أسعار العملات الأوروبية شهدت استقرارا, وكان اللافت هو تراجع التعامل علي اليورو في السوق الموازية لعدم وجود طلب عليه, وسجلت اسعاره بشركات الصرافة9.09 جنيه للشراء و9.59 جنيه للبيع, وبلغ سعر الجنيه الاسترليني10.67 جنيه للشراء و11.26 جنيه للبيع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس