عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:19 AM   #13129
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:19 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أكد عاطف الشريف رئيس البورصة المصرية أن البورصة المصرية لن يتم إغلاقها تحت أية ظروف وسيتم فتح أبوابها لجميع المستثمرين المصريين‏,‏ علي الرغم من الأحداث التي تشهدها الساحة حاليا‏.‏

وكشف عن اتجاه مجلس إدارة البورصة اليوم للموافقة علي إلغاء آخر إجراءين من الإجراءات الاحترازية التي كانت تطبقها البورصة من ثورة25 يناير.
وقال في تصريحات خاصة لـ الأهرام إن المجلس سيقرر إلغاء نسبة التذبذب علي الأسهم والبالغة5% لتصل إلي مستوياتها المعتادة عند10% لصعود الأسهم أو هبوطها خلال جلسة التداول, إلي جانب عودة العمل بالجلسة الاستكشافية, بهدف طمأنة المستثمرين والتأكيد علي أن السوق تعمل بحرية تامة وفق اقتصاديات السوق بعيدا عن أي قيود.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619490
وأعرب عن أملة في احتواء الأزمة التي تشهدها الساحة حاليا, مشيرا إلي أن البورصة مفتوحة لكل المصريين بكل انتماءاتهم وشرائحهم بأعتبارها من أقدم المؤسسات المالية في مصر, ويمتلكها جموع شعب مصر.
وأشار إلي أنه سيتم إرسال قرارات مجلس إدارة البورصة الخاصة بإلغاء الاجراءات الاحترازية لمجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية لإقرارها. ونوه إلي أنه يتم بحث عودة الشركات التي تم شطبها من السوق في عام2009 لدراسة موقفها القانوني وعودتها للتداول وفق القانون والإجراءات الخاصة بالتداول في البورصة المصرية.
وحول تجميد أموال بعض قيادات الإخوان المسلمين في البورصة, أكد أننا جهة تنفيذية وننتظر وصول القرارات من مكتب النائب العام لتنفيذ عمليات تجميد الأموال الخاصة بهؤلاء الأشخاص من أسهم أو سندات أو أي شكل من الاشكال والأوعية الكمالية الخاصة بالبورصة المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس