عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 10:24 AM   #13131
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 10:24 AM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
قالت واحدة من أكبر المجموعات المصرفية العالمية إنها تستهدف التوسع فى مصر خلال الفترة المقبلة رغم حالة التوتر التى مرت بها مؤخراً .
وأعلن ماكيل راريس رئيس قطاع الفروع الخارجية لمجموعة انتيسا سان باولو الايطالية أن المجموعة لديها اهتمام متزايد بالسوق المصرية وأنها تسعى لزيادة استثماراتها فى كل شرايين الاقتصاد المصرى خاصة فى قطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية وتمويل الشركات .
وقال راريس خلال لقائة بالعاصمة البريطانية لندن بممثلين عن الصحافة المصرية أن انتيسا سان باولو تنتظر بايجابية للاقتصاد المصرى والقطاع المصرفى الذى وصفه بالواعد رغم الظروف التى تمر بها البلاد فهناك سوق ضخم يضم أكثر من 85 مليون نسمة معظمهم من الشباب وهناك نحو 90% من المصريين الذين لا يتعاملون مع البنوك وهذه فرصة جيدة أمام البنوك العالمية الكبرى للتوسع فى مصر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس