عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 12:09 PM   #13146
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 12:09 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

كشف اسامة توكل رئيس مركز كبار الممولين الضريبيين ان الحصيلة الضريبية عن العام المالى 2012-2013 تخطت 225 مليار جم بما يقترب من المستهدف المربوط فى موازنة العام نفسه والمقدر بنحو 233 مليار جم
قال توكل فى تصريح للمال ان المركز سيحصل اليوم على نحو 3 مليار جم تمثل حصيلة ضريبة المبيعات المتبقية على عدد من الشركات .
اضاف ان مصلحة الضرائب تسلمت نحو 19 مليار جم من هيئة البترول خلال العشرين يوما الاخيرة على دفعتين مما رفع الحصيلة الضريبية لتقارب الربط المستهدف
اشار توكل الى ان المصلحة لديها فترة سماح بعد انتهاء السنة المالية وحتى 11 يوليو الحالى لتحصيل ما تبقى من الربط المستخدم ما يعنى ان المصلحة تصارع مدة زمنية تقل عن 5 ايام لتحقيق الربط .
كان ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب اكد الاسبوع الماضى فى تصريحات للمال ان الحصيلة بلغت 205 مليار جم وسترتفع الى 215 مليار جم بعد تسلم نحو 10 مليار جم من هيئة البترول مشيرا الى ان المصلحة تصارع الزمن الان من اجل تحقيق الربط الضريبي المستهدف .
اكد عمر ايضا ان المظاهرات لا تؤثر على الحصيلة ولا يوجد تخوف من وجود اعمال بلطجة تستهدف الحصيلة لان غالبيتها مميكنة وتم تحويلها لحظيا الى حساب الخزانة الموحد بالبنك المركزى .
يذكر ان مشروع الموازنة للعام المالى الجديد الذى بدا العمل به الاثنين الماضى يستهدف تحقيق حصيلة ضريبية قدرها 356.9 مليار جم وهو ما قد يمثل صعوبة كبيرة فى قدرة الجهاز الضريبى على تحصيلها فى ظل استمرار تراجع اداء النشاط الاقتصادى .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس