عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2013, 12:52 PM   #13151
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-07-2013 الساعة : 12:52 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
كشف مسئول بارز عن عرض سيتقدم به للبنك المركزى المصرى، خلال ساعات، لصندوق دعم مصر، الذى دعا إليه عدد من رجال الأعمال المصريين، وشهد خلال الأيام القليلة الماضية عروضا بالمليارات من جانب عدد من دول الخليج ورجال الأعمال المصريين وكل فئات المجتمع، بقيمة 3 مليارات دولار.

وأوضح المسئول فى مداخلة هاتفية على قناة سى بى سى مساء أمس السبت، أنه سيتقدم للبنك المركزى بأذون خزانة أمريكية مستحقة الدفع، قيمتها 3 مليارات دولار يقوم البنك المركزى يتحصيلها"كاش" من بنك الاحتياط الفيدرالى.

من جانبه أكد أسامة مراد، خبير أسواق مال، أن العرض يعد مبادرة إيجابية كمساهمة فى دعم مصر، مشيرا إلى أن حصيلة أذون الخزانة من الممكن أن تعزز الاحتياطى النقدى المصرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060619536

وعن جدية العرض أكد مراد: أن تعاملات البنك المركزى اليوم أو غدا ستكشف عن جدية تلك العروض من عدمها، كما أن الحسابات التى فتحها المركزى ستثبت جدية المتبرعين.

وأعلن البنك المركزي، عن تخصيص حسابين بكل من البنك الأهلي وبنك مصر تحت مسمي "حساب دعم مصر" لغير المتعاملين مع البنوك المصرية، ليتم التحويل بشكل مباشر إلي حساب رقم 306-306 سويفت رقم nbegegcx595 بالبنك الاهلي، فضلاً عن حساب بنك مصر رقم 306-306 سويفت رقم bmisegcx140.

وأوضح حسابًا يحمل نفس الرقم 306-306 قد تم إدراجه بكل البنوك العاملة بمصر فيما يخص المتعاملين مع البنوك المصرية لدعم الاقتصاد المصري

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس