عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2013, 06:00 PM   #13179
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-09-2013 الساعة : 06:00 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

يستقبل المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت وفد دولة الإمارات العربية المتحدة رفيع المستوي برئاسة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الإماراتي ونائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والذي ينقل تحيات أخوة ومناصرة ودعم من سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إلي مصر رئيساً وحكومة وشعباً.. كما يلتقي الوفد مع كبار المسئولين ويجري محمد عمرو وزير الخارجية محادثات مع نظيره الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية.
ويضم الوفد ستة وزراء من بينهم الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية وعدداً من الوزراء المعنيين بالشئون الاقتصادية والمالية والتعاون الدولي والاستثمار.
تأتي زيارة الوفد الإماراتي إلي مصر في هذه المرحلة تأكيداً للموقف العربي من دولة الإمارات الشقيقة التي تثبت دائماً حرصها علي مساندة ودعم مصر كاملاً سياسياً واقتصادياً واستثمارياً في أوقات الأزمات. كما تأتي أيضاً في أعقاب الاتصال الهاتفي الذي تم بين الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات السبت الماضي مع الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة والذي أكد فيه رئيس الإمارات علي عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.. متمنياً دوام الأمن والاستقرار لمصر ومواصلة دورها الريادي.. كما أعرب السيسي عن شكره وتقديره للشيخ خليفة متمنياً لعلاقات البلدين المزيد من التقدم والازدهار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس