عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-2013, 06:54 PM   #13201
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-10-2013 الساعة : 06:54 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
وصف د.أحمد جلال كبير الاقتصاديين السابق بالبنك الدولى والمدير التنفيذى لمنتدى البحوث الاقتصادية، اختيار د.حازم الببلاوى المفكر الاقتصادى ونائب رئيس الوزراء ووزير المالية الأسبق خطوة بالغة الأهمية وتمثل بداية جيدة لحكومة قوية تمتلك الأدوات والخبرات للتعامل مع الوضع الاقتصادى الصعب.

وأضاف: لا بد من توجيه التقدير للدكتور الببلاوى لقبوله أن يقود الحكومة فى هذه المرحلة الصعبة التى تتطلب كثيرا من الحكمة والرؤية وهو ما يمتلكه الببلاوى من رؤية سياسية واقتصادية ويتمتع باحترام وتقدير من قبل المؤسسات المالية والاقتصادية والتمويلية الخارجية.

وشدد جلال على أهمية بذل كل الجهود من أجل الاستقرار والتوافق السياسى لكل القوى السياسية بما فيها الإخوان.

وأضاف أن هناك مؤشرات ايجابية لعبور الصعوبات الراهنة خاصة الاقتصادية، وأكبر عنصر داعم لذلك أن الثورة الجدية صناعة مصرية خالصة وهو ما يحفز الإرادة للاستئناف العمل وعودة الإنتاج وتنشيط السياحة، وعودة الأمن والاستقرار من أجل دفع الاستثمارات والأداء الاقتصادى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس