عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2013, 06:08 PM   #13218
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-11-2013 الساعة : 06:08 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

بلغ الحمل الاقصى أول أيام الشهر الكريم حوالى 23 ألف ميجاوات وهو أقل من المتوقع

يتقدم المهندس/ أحمد إمام وزير الكهرباء والطاقة بالتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم مقدماً الشكر والتقدير للسادة مستهلكى الطاقة الكهربائية على ترشيدهم استهلاك الكهرباء الذى تزامن مع انخفاض درجات الحرارة مما أدى إلى انخفاض الأحمال الكهربائية حيث بلغ الحمل الاقصى بأول أيام الشهر الكريم حوالى 23 ألف ميجاوات وهو أقل من المتوقع . ويناشد الوزير السادة المواطنين استمرار ذلك النهج خلال الفترة القادمة وترشيد الاستهلاك وخاصة بعد الإفطار من خلال عدم تشغيل السخانات الكهربائية والأجهزة الكهربائية كثيفة الاستهلاك وتشغيل اجهزة التكييف عند الضرورة وضبطها على درجة حرارة 25 درجة مئوية، وتحديد الإضاءة كلما أمكن بعد غروب الشمس . كما قدم المهندس إمام التهنئة للعاملين بقطاع الكهرباء بحلول شهر رمضان ، معرباً عن شكره وتقديره لالتزامهم وانضباطهم فى العمل .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس