عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2013, 05:53 PM   #13230
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-14-2013 الساعة : 05:53 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال السفير جمال بيومى امين عام اتفاقية الشراكة الاوروبية بوزارة التخطيط والتعاون الدولى ان الاتحاد الاوروبى تراجع عن اشتراطه حصول مصر على قرض صندوق النقد الدولى لدعم الموازنة العامة للدولة بحوالى 500 مليون يورو فى حال تقديم برنامج متماسك للإصلاح الاقتصادى .
اضاف بيومى ان الاتحاد الاوروبى تراجع عن نظرته السلبية للوضع فى مصر بعد قيام الشباب بإنشاء صفحات باللغة الانجليزية تؤكد ان ماحدث فى 30 يونيو استكمال لثورة 25 يناير وليس انقلاباً عسكرياً .
ولفت بيومى الى ان مصر ارجأت اجتماعاً كان من المقرر عقب انتفاضة 30 يونيو لبحث المشروعات المشتركة فى قطاعى الطاقة و النقل لحين استقرار الاوضاع الامنية مشيراً الى ان الاتحاد اعرب عن نيته تقديم مساعدات اضافية لمصر وجار تحديد موعد جديد للاجتماع .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060621630
كان الاتحاد الاوروبى قد اشترط لمنح مصر مساعدات اضافية الحصول على قرض صندوق النقد الدولى البالغ 4.8 مليار دولار ، والذى فشلت فى الحصول عليه حكومات ما بعد ثورة 25 يناير .
وذكر المتحدث باسم صندوق النقد الدولى ان المفاوضات مع مصر مجمدة لحين تشكيل الحكومة الجديدة .
وتلقت مصر وعوداً سخية من الدول العربية لتوفير ما يقرب من 14 مليار دولار ، 50% منها من المملكة العربية السعودية و 4 مليارات دولار اخرى من الكويت و 3 مليارت دولار من الامارات الا ان الاتفاق الفعلى لتلك المساعدات لم يتم ابرامه حتى الآن .
من جهته نفى الدكتور اشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى السابق ان يكون قد تلقى اى عروض لتولى حقيبة التعاون الدولى مرة اخرى كما رفض تحديد موقفه فى حال عرض الامر عليه .
واكد العربى انه متفائل بالوضع الاقتصادى خلال الفترة المقبلة بمجرد عودة الاستقرار مرة اخرى للشارع المصرى من خلال اجراء مصالحة وطنية حقيقية تضم جميع اطراف اللعبة السياسية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس