عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2013, 05:26 PM   #13254
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2013 الساعة : 05:26 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

في ظل حالة الركود حاليا وثبات اسعار خام النحاس والالومنيوم العالمية شهدت اسعار المنتج المحلي ثباتا نسبيا خلال الشهور الثلاثة الاخيرة.
اكد فؤاد شاهين المدير التجاري لمصانه النحاس المصرية بالإسكندرية ثبات اسعار منتج النحاس المحلي عند مستوى 62 الف جنيه للطن ليستمر استقرار اسعاره للشهر الرابع على التوالي.
وحول اسعار الالومنيوم المحلي الخاص بالمصنع لفت الى انها لم تشهد تغيرا كبيرا خلال الاشهر الماضية اذ استقرت عند مستوى 5.22 الف جنيه للطن في حين ارتفع السعر خلال يونيو على اسعار مايو بواقع 500 جنيه للطن وهو ارتفاع ليس بالكبير.
توقع استمرار حالة الركود خلال الفترة المقبلة خصوصا ان الشركة تعتمد على تعاقدات طويلة الاجل تم الاتفاق عليها بمتوسط الاسعار الحالية نفسه.
واضاف شاهين ان حالة الركود تمتد ايضا لاسعار الخام العالمي الذي ارتفع بنسبة ضئيلة جدا ليبلغ الشهر الحالي 7 الاف دولار للطن مقابل 6 الاف و 863 دولار خلال الشهر الماضي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060621837
ولفت الى انه كان من المقرر ان تنفذ الشركة خلال العام الحالي مخطط احلال وتجديد للاقسام الخاصة بانتاج الالومنيوم إلا ان استمرار اضطراب الاوضاع السياسية لم يمكن الشركة الاجنبية المنفذة لاعمال التطوير من البدء في ذلك.
واوضح ان مخطط اعمال التطوير يهدف الى زيادة جودة الانتاج من جانب بالإضافة إلى انه يستهدف رفع الطاقة الانتاجية للشركة.
كان المهندس عاصم عبد المجيد قد اعلن في وقت سابق ان مخطط الشركة يأتي بعد توقف اعمال التطوير منذ اكثر من 25 عاما وانه من المنتظر توريد معدات جديدة خاصة بانتاج الشرائط الالومنيوم والتى تمثل نحو 60% من انتاج الشركة الحالي وتصل تكلفة انشاء المصنع لنحو 45 مليون جنيه.
ويستهدف المخطط الاول بالطاقة الانتاجية للشركة الى 25 الف طن سنويا من 18 الف طن حاليا بزيادة 7 آلاف طن سنوياً.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس