عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2013, 05:30 PM   #13257
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2013 الساعة : 05:30 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

فهمي للخارجية وجلال للمالية والمهدي للعدل وعيطة للقوي العاملة والبرعي للتضامن ‏4‏ سيدات في الوزارة الجديدة‏..‏ درية للإعلام وإيناس للثقافة ومها للصحة وليلي للبيئة بدأت ملامح حكومة اادكتور حازم الببلاوي تتضح في الأفق مع قيام رئيس الوزراء المكلف باستقبال المرشحين للحقائب الوزارية حيث كانت أول استقبالاته للسفير نبيل فهمي المرشح وزيرا للخارجية.

ثم استقبل المرشحيين الاخرين وهم: الدكتور حسام عيسي لوزارة للتعليم العالي ومحمد مختار جمعة لوزارة الاوقاف والدكتورة ايناس عبد الدايم لوزارة الثقافة والدكتورة درية شرف الدين لوزارة الاعلام والدكتور أحمد البرعي لوزارة التضامن الأجتماعي وكمال أبوعيطه لوزارة القوي العامله ومنير فخري عبدالنور لوزارة الاستثمار والمستشار محمد امين المهدي لوزارة العدل ومحمد شعيب لوزارة البترول وليلي راشد لوزارة البيئة ومها الرباط لوزارة الصحة وأحمد جلال لوزارة المالية وهشام زعزوع لوزارة السياحة ومن المقرر أن تجتمع الحكومة بكامل تشكيلها بعد غدا.


تصريحات للوزراء الجدد

جمعه: سأهتم بالدعاء والائمة
وفي أول تصريحات لهم قال محمد مختار المرشح وزيرا للاوقاف ان هناك تحركا للاهتمام بالدعاة والائمة واعمال الخلفيه الازهريه ونشر سماحة الاسلام.
أما نبيل فهمي المرشح وزيرا للخارجية فرفض الادلاء بأي تصريحات قائلا انه سيعلن خططه وإستراتيجيته لوزارة الخارجية, بعد اداء اليمين, خاصة أن هناك وزيرا مازال يعمل بالوزارة وله كل الاحترام.

إيناس: لا تصريحات إلا بعد اداء اليمين
وعلي نهجه سارت الدكتورة ايناس عبد الديم المرشحة وزيرة للثقافة ورفضت الادلاء بأي تصريحات.
أما حسام عيسي المرشح وزيرا للتعليم العالي فقال لقد كلفت بالوزارة وسابلغ رئيس الوزراء بموقفي بعد الحصول علي رأي أسرتي.


البرعي: سيتم التعامل مع جمعية
الاخوان وفقا للقانون
قال الدكتور أحمد البرعي المرشح لوزارة التضامن والعدالة الاجتماعية إنه لا صحة لما تردد بشأن نقل ملف التأمينات إلي وزارة المالية, كما أنه لن يتم ضم وزارة التموين إلي التضامن. وأشار البرعي إلي أن التغيير الذي طرأ هو مجرد تغيير اسم الوزارة من التأمينات والشئون الاجتماعية إلي التضامن والعدالة الاجتماعية تماشيا مع أهداف ثورتي25 يناير و30 يونيو. واضاف انني طول عمري أدافع عن حقوق اصحاب المعاشات وعن التامينات الاجتماعيه وكنت انادي دائما بإدارة اصحاب المعاشات للصناديق الخاصه بهم.


وأضاف البرعي انه سيتم التعامل مع جمعية الاخوان المسلمين, وفقا للقانونخاصة ان اوراق الجمعية لدي القضاء وجاري التحقيق فيها قائلا: جمعية الاخوان سيتم التعامل معها مثل اي جمعية.
عيطة: قبلت المنصب بشعار للضرورة احكام
أما كمال أبوعيطه المرشح وزيرا للقوي العامله فقال انه ضد تولي النقابي اي منصب اداري ولكن للضروره احكام وهذه فتره انتقاليه ولابد أن نتحد للعبور بهاوطالب بوجود نقابات حقيقيه في مصر والحد الادني للاجور وعودة العمال المفصولين وفتح المصانع المغلقه والمصانع التي هاجر اصحابها هروبا من الاخوان.
درية: انا فخورة لكوني أول وزيرة
للإعلام من ابناء ماسبيرو
أما درية شرف الدين المرشحة وزيرة للاعلام فاعربت عن فخرها وسعادتها بانها اول واحده من مبني الاذاعه والتليفزيون تتولي منصب وزير الاعلام قائله باننا سنعبر هذه المرحله وثقتي في زملائي كبيره وثقتهم في كذل داعيه الله ان يوفق الجميع.
اتحاد العمال يرفض ابوعيطه
في الوقت الذي رفض الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اعلان ترشيح كمال أبوعيطه وزيرا للقوي العامله ودعا الي اجتماع عاجل مساء أمس قرر فيه تشكيل وفد من القيادات العماليه للقاء رئيس الوزراء المكلف لشرح وجهة نظرهم حول اختيار الوزير والتأكيد علي احقيه اتحاد العمال الذي الذي يضم5 ملايين عضو لشغل المنصب في هذه المرحله الهامه التي تتطلب تواجد واقعي داخل المواقع العماليه معتبرا انه في حال تعسف الحكومة سيدعو اتحاد العمال الي جمعيه عموميه طارئة واتخاذ اجراءات تصعيديه غير مسبوقه.
الوزراء في سطور
< السفير نبيل فهمي المرشح وزيرا للخارجية من مواليد عا1951 عمل بالخارجية وتدرج في المناصب حتي وصل الي سفير مصر في واشنطن بين1999 حتي2008.
الدكتورة ايناس عبد الدايم المرشحة وزير ة للثقافة عملت كعميدة معهد الكونسرفاتوار بالقاهرة ومديرة, أوركسترا القاهرة السيمفوني ورئيسا لدار الأوبرا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060621840
الدكتور حسام عيسي المرشح وزيرا للتعليم العالي عمل استاذ القانون الدولي بجامعة القاهرة ودخل معترك السياسه بعد ثورة25 يناير.
الدكتور محمد مختار جمعة المرشح وزيرا للأوقاف هو عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر وعضو المكتب الفني لشيخ الأزهر.
كمال أبو عيطه المرشح وزيرا للقوي العامله والهجرة من مواليد1953 تخرج1976 جامعة القاهرة في كلية الحقوق وفي2005 اسس أول نقابة مستقلة في مصر النقابة المستقلة للضرائب العقارية.
الدكتورة درية شرف الدين المرشحة وزيرة للاعلام ولدت في مدينة دمياط ودرست في أكاديمية الفنون وشغلت منصب رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية ورئيس قطاع القنوات الفضائية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس