عرض مشاركة واحدة
قديم 07-15-2013, 05:37 PM   #13267
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-15-2013 الساعة : 05:37 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

أ ش أ

بدأت البنوك العاملة فى مصر اليوم تنفيذ قرار تجميد الحسابات المصرفية الخاصة بالقيادات المنتمية للتيار الدينى ومنهم مرشد عام الإخوان المسلمين محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر ومحمود عزت، ومهدى عاكف المرشد العام السابق ومحمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب السابق ورئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للإخوان المسلمين ورشاد بيومى نائب المرشد العام للإخوان المسلمين وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وصفوت حجازى الداعية الإسلامي.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060621850

كما تم تجميد حسابات محمدالبلتاجى وعضو مجلس الشعب السابق وعصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وعاصم عبد الماجدالقيادى فى الجماعة الإسلامية والقيادى السلفى حازم أبو اسماعيل والقيادى فى الجماعة الإسلامية طارق الزمر وعضو مجلس الشعب السابق محمد العمدة.

وقال حسين رفاعى المسئول التنفيذى بالبنك الأهلى أن مثل هذه الإجراءات دائما ما تتخذ بشكل احترازى فى مثل هذه الظروف، حيث يتم تجميد التعامل على الحسابات والأرصدة الخاصة بالأفراد الذين قد يشكلون خطرا على الأمن العام فى أوقات معينة.

وأضاف فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن عددا كبيرا من القيادات وحتى الأفراد المنتمين لتلك التيارات لم تكن تتعامل مع البنوك على أساس تحريمها لنشاطها فى الأساس، ولذلك فمن الممكن ألا يكون هذا الإجراء ذا تأثير قوى من الناحية الفعلية إلا أنه احترازى ومن الضرورى اتخاذه من جانب البنك المركزى.

كانت البورصة المصرية قد جمدت الحسابات الخاصة بهؤلاء اليوم وأوقفت التعامل على جميع الأسهم والسندات الخاصة بهم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس