عرض مشاركة واحدة
قديم 07-16-2013, 06:38 PM   #13273
خبير مالى
 
الصورة الرمزية احمد امين احمد
كاتب الموضوع : احمد امين احمد المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 07-16-2013 الساعة : 06:38 PM
افتراضي رد: اطلب تحليل فنى لاى سهم تجده مع اهم اخبار السوق

قال الدكتور اشرف العربى وزير التخطيط للمال ان المرحلة الانتقالية لن تسمح باستكمال المفاوضات مع صندوق النقد الدولى للحصول على قرض ال 4.8 مليار دولار .
اكد ان الفترة الحالية يجب ان تركز فى الدرجة الاولى على اعادة النظر فى برنامج الاصلاح الاقتصادى والمالى بما يساهم فى اصلاح المشكلات الهيكلية التى يعانى منها الاقتصاد الوطنى .
اضاف ان المساعدات العربية ستساهم فى التقليل من الضغوط على الحكومة وتجعل المرحلة الانتقالية تمر بسلام لافتا الى ان المساعدات العربية تعنى اننا لم نعد فى حاجة عاجلة للمساعدات من الصندوق التى تتطلب اجراءات قد تضر الاصلاح السياسى حاليا على حد قوله .
اعلنت الدول العربية بشكل رسمى عن تقديم ما يقرب من 12 مليار دولار مساعدات عاجلة لمصر عقب عزل الرئيس محمد مرسى .
اوضح العربى ان المرحلة الحالية يجب ان تركز على المصالحة السياسية مع جميع طوائف المجتمع من خلال اعداد وثيقة تصالحية فى الخطابين السياسى والاجتماعى مع اعداد برنامج اقتصادى واجتماعى يفى بتطلعات جموع الشعب المصرى .
لفت العربى الى انه سيطرح رؤيته على المجموعة الاقتصادية فور حلف اليمين القانونية بحيث يتم التشاور بشانها مشيدا بالتشكيل الوزارى الجديد الذى يضم عدد واسع من الخبراء الاقتصاديين .
لم تتمكن حكومات ما بعد ثورة 25 يناير من اتمام الاتفاق مع صندوق النقد الدولى نظرا لعدم القدرة على اتخاذ قرارات اقتصادية من شانها التاثير على القرار السياسى .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060621974
من جانبه رفض الدكتور احمد جلال وزير المالية الجديد الكشف عن رؤيته فيما يتعلق بالتعامل مع ملف قرض صندوق النقد الدولى مشيرا الى انه سيطرح رؤيته على الحكومة فور حلف اليمين .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

( اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه )

احمد امين احمد غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس